تشيلسي يهدد ريال مدريد بشأن ضم هالاند.. ويجهز عرضًا خرافيًا

الأربعاء، 07 يوليو 2021 05:47 م
تشيلسي يهدد ريال مدريد بشأن ضم هالاند.. ويجهز عرضًا خرافيًا هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 175 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هذا الصيف، اعتقادًا منه أن مثل هذا العرض الضخم لن يرفضه فريق البوندسليجا.

ويخطط نادي ريال مدريد للانتظار حتى الصيف القادم من أجل تفعيل البند الموجود في عقد اللاعب الشاب مع نادي بوروسيا دورتموند، والذي يسمح برحيله مقابل 75 مليون يورو فقط بعد نهاية الموسم القادم.

لكن موقع "90 min" الإنجليزي ذكر أن تشيلسي قرر الانقضاض على اللاعب النرويجي وإنهاء الصفقة لصالحه الصيف الحالي كصفقة وحيدة في الانتقالات الحالية، وقطع الطريق أمام ريال مدريد.

وعلى الرغم من إنفاق حوالي 120 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي على الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، لا يزال تشيلسي يبحث في الميركاتو للحصول على مهاجم من العيار الثقيل، مع خروج تامي أبراهام من الحسابات، واحتمالية رحيل الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو.

أشار الموقع إلى ان مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش يأمل أن يكون مهاجم تشيلسي السابق روميلو لوكاكو هو الصفقة المقبلة، حيث يعتبر البلجيكي أحد لاعبيه المفضلين، لكن يبدو ان الدبابة البلجيكية في طريقه للبقاء مع إنتر ميلان بطل الدوري الايطالي.

ولفت الموقع إلى ان توماس توخيل مدرب تشيلسي متمسك بالتعاقد مع هالاند حتى وإن كلفه ذلك عدم إبرام أي صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل حاجته لرأس حربة في الموسم القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة