رجاء الجداوى تبدى رأيها فى أناقة فاتن حمامة وصباح بلقاء نادر .. فيديو

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 11:19 ص
رجاء الجداوى تبدى رأيها فى أناقة فاتن حمامة وصباح بلقاء نادر .. فيديو  رجاء الجداوى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في لقاء نادر مع الفنان سمير صبري، خلال برنامج هذا المساء، إنها معجبة بأناقة فاتن حمامة في الحياة وعلي الشاشة لأنها تعتبر البساطة هي سر الأناقة، وتعتبر حمامة الأفضل، أما عن الأناقة الاستعراضية فقالت أن الفنانة صباح هي الأكثر براعة في هذا المجال.

وقدمت رجاء الجداوي، النصائح للفنانة شهيرة حول ما هي الألوان التي تليق مع بشرتها، قام استضاف سمير صبري عارضة الأزياء مديحة ابنة شقيقة رجاء الجداوي، ويظهر في الحلقة الفنان نجاح الموجي وهو يرتدي شورت وقبقاب ويحاول تقليد طريقة سيرعارضي الأزياء.

وحلت الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوى، أمس الاثنين الموافق 5 يوليو، والتي كانت تتميز برقتها وشياكتها وأناقتها، وكان خبر وفاتها من أكثر الأخبار صدمة لكل محبيها.

ولدت "نجاة على الجداوي" وهو الاسم الحقيقي للفنانة رجاء الجداوي في 6 سبتمبر من عام 1934، وهى من مواليد محافظة الإسماعيلية، وتعود أصولها إلى ينبع في غربي الجزيرة العربية، لأب من أصل حجازي وأم من أصل نجدي، وانتقلت إلى القاهرة وهى في عمر الـ3 سنوات برفقة شقيقها الأصغر للإقامة مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا، والتي تولت رعايتهما بعد طلاق والدتهما، وكان لها دور كبير في تربيتها.

قدمت ما يزيد عن 300 عمل بين السينما والتليفزيون، وأشاد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الهواء مباشرة وترجع تفاصيل تلك الإشادة، إلى ديسمبر 2018، حيث كانت تقدم إحدى فعاليات "اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة"، حيث وجهت فيها الشكر للقائمين على الحفل والمكياج تحديدا، ليرد عليها الرئيس بإشادة، قائلا: "أنا بشكرك جدا جدا.. ربنا يديلك الصحة ويكرمك، وهتفضلي طول عمرك شيك جدا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة