أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "المال" 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية

الإثنين، 05 يوليو 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "المال" 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "المال.. اتقان اللعبة 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية" تأليف أنتونى روبنز، وهو واحد من أهم الكتب فى سوق المال و الأعمال، ويزعم العديد من الأشخاص أن المعلومات القيمة فى هذا الكتاب قد غيرت حياتهم. 
 
وفى الكتاب استغل أنتونى روبنز المحاضر فى الاستثمار و التنمية البشرية موهبته فى تبسيط طرق الاستثمار. وأيضا قدم أهم النصائح التى استطاع أن يحصل عليها من أكبر 50 شخصا مؤثرا فى عالم المال، و ذلك لكى يساعد الناس على بناء حريتهم و استقلالهم المالى، بهدف تحويلهم من مجرد مستهلكين فى عالم المال إلى ملاك، وذلك عن طريق الاستثمار. 
 
ويأتى الكتاب فى 7 أجزاء هى "أهلا بك فى الأحراش، ادخل فى قلب اللعبة تعرف على قواعدها قبل أن تكون أحد الأطراف، ما ثمن أحلامك؟ اجعل اللعبة قابلة للفوز، اتخذ أهم قرار استثمارى فى حياتك، الاستفادة من السوق فى حالة صعودها، وتجنب الخسارة فى حالة الهبوط" استثمر مثل الصفوة، قواعد الملياردير، فقط قم بذلك، استمتع به وشارك الآخرين إياه".
 
المال2
 
ولتحقيق الحرية المالية يستعرض الكاتب 7 خطوات سهلة وأيضا مضمونة لتعلم الاستثمار المربح و كذلك تحقيق الحرية المالية المنشودة وذلك عن طريق صناعة تيار دخل مضمون مدى الحياة لا ينفد وكذلك يستمر مدة التقاعد، والعمل على تحقيق الأهداف المالية بشكل أسرع، وذلك بهدف التقاعد عن العمل فى وقت أبكر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة