البسى الـ جمبسوت على طريقة بريانكا شوبرا.. 5 إطلالات أنيقة ومريحة

الأحد، 04 يوليو 2021 08:00 ص
البسى الـ جمبسوت على طريقة بريانكا شوبرا.. 5 إطلالات أنيقة ومريحة بريانكا تشوبرا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الجمبسوت من الاتجاهات المميزة التي غزت العالم خلال السنوات الأخيرة بداية من السجادة الحمراء حتى رحلات السفر في المطارات، لم تتراجع شعبيتها حتى الآن، فقد أثبتت تميزها وأنها قادرة على منحك إطلالة خالية من العيوب، خاصة للمرأة العملية التي تخرج إلى العمل يوميًا، والتي يناسبها الملابس المريحة التي تسهل الحركة والسفر.

وتعد نجمة هوليوود وبوليوود بريانكا شوبرا واحدة من عاشقات هذا الاتجاه فقد ارتدته بأشكال متنوعة لتلائم العديد من المناسبات، وفي هذا التقرير نرصد أبرز 5 إطلالات لـ بريانكا شوبرا جوناس بالجمبسوت لتكون مصدر إلهام للآخريات.

 

جمبسوت مطبوع
 

الجمسويت على طريقة بريانكا تشوبرا (2)
 بريانكا شوبرا بجمبسوت مطبوع

ظهرت بريانكا في المطار خلال إحدى رحلات السفر، مرتدية جمبسوت مطبوع باللون الوردي والأبيض والأسود، بجاء التصميم بأكمام كاملة ورقبة عالية، ونسقتها مع نظارة شمسية على شكل عيون القطط، وحذاء مدبب بكعب، استكملت اطلالاتها بأقراط دائرية معدنية، مع ترك شعرها منسدلاً بانسيابية.

 

جمبسوت بياقة مكشكشة
 

الجمسويت على طريقة بريانكا تشوبرا (3)
 بريانكا شوبرا بجمبسوت مكشكش

ارتدت المغنية جمبسوت رمادية تتميز بطبعات منقوشة وخط ياقة مكشكش وسروال مستقيم، أكملت مظهرها بمعطف من الصوف الأسود، وحقيبة جلدية صغيرة، وحذاء أسود مدبب، ونظّارات مربّعة سوداء، مع طلاء شفاه حمراء وتصفيف شعر رطب فوضوي.

بدلة عمل
 

الجمسويت على طريقة بريانكا تشوبرا (4)
 بريانكا شوبرا بجمبسوت بيج

ارتدت بريانكا مظهرا مميزا جدا لجمبسوت أكثر عملية، فقد ارتدت تصميم واحدا باللون البيج مع حذاء بكعب مدبب أسود، واختتمت مظهرها المريح بنظارة دائرية وطلاء شفاه بلون المشمش.

 جمبسوت تويد

الجمسويت على طريقة بريانكا تشوبرا (5)
 بريانكا شوبرا بجمبسوت ديور

لحضور حفل عشاء شانيل، ارتدت بريانكا بذلة بيضاء أنيقة من التويد من قبل العلامة التجارية. تتميز بساق واسعة وأكمام كاب وجيوب، ارتدت أيضًا حذاءً باللون الأبيض اللامع ، وحقيبة بحمالة زجاجية من شانيل.

جمبسوت ألبرتا فيريتي

الجمسويت على طريقة بريانكا تشوبرا (6)
الجمبسوت على طريقة بريانكا شوبرا أسود

ظهرت بريانكا بمظهر أنيق في جمبسوت من ألبرتا فيريتي ذات اللون الرمادي الداكن والتي تتميز برقبة متدلية، مع حذاء جلدي أبيض، وحقيبة يد كريستيان ديور ووقعت على إطلالتها بمكياج لامع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة