انطلاق أسبوع الموضة الرجالية العربى .. ملابس من الدانتيل وأزياء خليجية

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 11:01 ص
انطلاق أسبوع الموضة الرجالية العربى .. ملابس من الدانتيل وأزياء خليجية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أمس الاثنين فعاليات أسبوع الموضة الرجالية العربى في دبي، افتراضيًا بعرض رقمي، وظهر في الفيلم الخاص بالعرض رجال في الصحراء يرتدون ملابس بيضاء من الدانتيل بالإضافة إلى أزياء خليجية تقليدية.

أسبوع الموضة الرجالية بدبي
أسبوع الموضة الرجالية بدبي

ووفقًا لموقع "esquireme" قال المصمم إن العرض يعكس البدايات الجديدة والتغيير الذي لحق بقواعد الموضة بالإضافة إلى ما يحمله من تحدي واضح للمستقبل، قائلا:" أعتقد أن المصممين يولدون ليس فقط لاحتضان الواقع، ولكن للإبداع"، وأضاف:" الأمر لا يتعلق فقط بالملابس وإنما المشاعر المصاحبة لها."

ومن المقرر أن يستمر الحدث لمدة ثلاثة أيام من خلال إطلاق أحدث مجموعة من أفلام الموضة، على أن يستمر البث الحي عبر "يوتيوب" و "فيسبوك"  و" إنستجرام" ، ما يتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم متابعة الحدث لحظ بلحظة.

ويعتبر هذا الحدث هو الأول من نوعه للرجال، وذلك بعد إطلاق دبي أسبوع الموضة العربية 2015، لتضع نفسها ضمن عواصم الموضة العالمية كباريس ولندن وميلانو ونيويورك.

دبي
دبي

ومن المتوقع أن ينظم هذا الحدث مرتين في العام بالتزامن مع أسابيع الموضة الرجالية العالمية، وذلك بهدف تقديم مواهب جديدة في مجال التصميم للجمهور العربي.

ويضم الأسبوع مجموعة نشاطات منها ورش عمل وبرامج تدريبية ومحاضرات للمصممين عبر الإنترنت، كما يعرض المصممون تشكيلاتهم لموسم ربيع وصيف 2022 عبر البث الحي.

وقد أكد 17 مصمماً للأزياء الرجالية من الإمارات والسعودية ولبنان وفرنسا والسويد والصين، مشاركتهم في الحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة