الرنين المغناطيسي يكشف موقف سارابيا من مواجهة اسبانيا ضد ايطاليا

الأحد، 04 يوليو 2021 11:09 م
الرنين المغناطيسي يكشف موقف سارابيا من مواجهة اسبانيا ضد ايطاليا بابلو سارابيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أشعة الرنين المغناطيسي عدم وجود إصابة في الفخذ اليمنى للدولي الإسباني بابلو سارابيا، على الرغم من شعوره الحالي بوجود بعض آلام تسببت في عدم مشاركته في تدريبات الماتادور التي أقيمت اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة أمام إيطاليا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

وخضع باوبلو سارابيا لأشعة رنين مغناطيسي، بعد إصابته في مباراة كرواتيا بدور الستة عشر من بطولة "يورو 2020"، حيث وضح عدم تأثر المهاجم الإسباني بتمزق بالعضلة اليمنى.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن اللاعب يخضع حاليا لعمليات العلاج الطبيعي بجهاز مضخة مغناطيسية تساعد على سرعة التعافي من الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وواصل منتخب إسبانيا تدريباته استعدادا للمباراة المرتقبة التي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن ضد إيطاليا في المواجهة التي تنتظرها الجماهير.

ولم يحدد لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا حتى الآن موقف بابلو سارابيا، نجم فريق باريس سان جيرمان، من المشاركة في المباراة المقبلة أمام إيطاليا، وينتظر الموقف النهائي في الساعات الأخيرة، سواء بمشاركة اللاعب من عدمه.

في سياق آخر، خصص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" 6400 تذكرة لجماهير منتخب إيطاليا المقيمين داخل المملكة المتحدة، ومثلها لجماهير إسبانيا لحضور لقاء منتخبهم المقرر الثلاثاء المقبل.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فنظرًا للقيود المستمرة على السفر الدولي جراء جائحة كورونا، سيتمكن فقط الذين يقيمون بالفعل داخل المملكة البريطانية من حضور المباراة التي تقام على ملعب "ويمبلي"، حيث سيتم قبول بحد أقصى ما يصل إلى 60 ألف متفرج، أي ما يعادل 75% من إجمالي عدد المشاهدين.

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم عبر موقعه الرسمي أن التذاكر المحجوزة لمشجعي إيطاليا وإسبانيا إجمالي 6400 تذكرة سيتم عرضها للبيع بسعر خاص 85 يورو للتذكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة