يورو 2020 ..الألماني فيليكس بيرتش حكماً لموقعة إسبانيا وإيطاليا

الأحد، 04 يوليو 2021 02:08 م
يورو 2020 ..الألماني فيليكس بيرتش حكماً لموقعة إسبانيا وإيطاليا الالمانى فيليكس بيرتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة إسبانيا وإيطاليا والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "ويمبلي".

ويلتقي المنتخب الإسباني الثلاثاء المقبل نظيره الإيطالي في نصف نهائي يورو 2020 بملعب ويمبلي.

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الألماني فيليكس بيرتش لادارة مباراة  نصف نهائي اليورو بين إسبانيا و إيطاليا.

وحقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على نظيره السويسري ونجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، ليصطدم بالمنتخب الإيطالي، الذي نجح في إقصاء نظيره البلجيكي، الذي كان أبرز المرشحين لقنص اللقب القاري، وبالرغم من التأهل والأرقام القياسية التي يحققها "الماتادور" في التسديدات والتمريرات وعدد الأهداف، إلا أن الكثير من الشكوك والأسئلة ظهرت على السطح بعد المعاناة أمام السويسريين.

وسيكون الاختبار الأصعب لإسبانيا في هذه البطولة حتى الآن أمام المنتخب الإيطالي، الفائز بكل مبارياته حتى الآن في البطولة، وأحرز 11 هدفا بفارق هدف وحيد عن المنتخب الإسباني، الذي عادل أفضل سجلاته التهديفية في البطولات الكبرى.

ومن جانبها ستسعى إيطاليا لرد صفعة خسارة النهائي القاري لنسخة عام 2012 أمام الإسبان، في اللقاء الذي انتهى بفوز عريض لمنتخب "لا روخا" برباعية نظيفة، أحرزها وقتها ديفيد سيلفا وجوردي ألبا وفيرناندو توريس وخوان ماتا، إلا أن إسبانيا وقتها كانت تمر بأفضل فتراتها وتعج بنجوم جيلها المثالي، والمتوج بمونديال جنوب أفريقيا 2010.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة