مانشستر سيتي يتمسك ببقاء ستيرلينج مع اقترابه من ضم جريليش

السبت، 31 يوليو 2021 11:35 م
مانشستر سيتي يتمسك ببقاء ستيرلينج مع اقترابه من ضم جريليش ستيرلينج نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عدم رغبة مانشستر سيتي فى التخلص من خدمات نجمه رحيم ستيرلينج، رغم اقترابه من الحصول على خدمات جاك جريليش قائد فريق أستون فيلا، فى صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون إسترليني خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي لا ينوى التفريط فى خدمات نجمه رحيم ستيرلينج خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى حال إنهاء صفقة التعاقد مع نجم أستون فيلا جريليش خلال الأسبوع الحالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتي ترغب فى أن يحدد اللاعب مستقبله مع النادى، فى ظل توقف مفاوضات تمديد العقد، الذى ينتهى فى صيف عام 2023، والذى يحصل على أعلى الرواتب فى الفريق بقيمة 300 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ 26 عاما، ما زال ضمن خطط المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا فى الموسم المقبل، على الرغم من إنخفاض مستواه فى نهاية الموسم الماضى، إلا أنه نجح فى التألق مع المنتخب الإنجليزي فى يورو 2020، وقاده إلى المباراة النهائية أمام المنتخب الإيطالي.

وانضم ستيرلينج لصفوف السيتي فى صيف عام 2015 قادما من ليفربول فى صفقة وصلت قيمتها إلى 49 مليون إسترليني، وخاض مع الفريق 292 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 114 هدفا وصنع 87 هدفا.

ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي فى موسمه الجديد 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق توتنهام، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة