يوفنتوس يستغل مفاوضات مانشستر سيتي مع كين للتعاقد مع جيسوس

السبت، 31 يوليو 2021 07:39 م
يوفنتوس يستغل مفاوضات مانشستر سيتي مع كين للتعاقد مع جيسوس جيسوس - مهاجم السيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي يوفنتوس الإيطالي استغل اهتمام نادي مانشستر سيتي بالحصول على خدمات الثنائي هاري كين نجم توتنهام وجاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا، من أجل الدخول في مفاوضات مع البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم السيتي، لضمه في الصيف.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن الهدف الرئيسي لنادي مانشستر سيتي هو ضم الثنائي هاري كين وجاك جريليش هذا الصيف، ولكن عليه أن يدفع 250 مليون استرليني من أجل التعاقد معهما، لذا يجب أولا بيع أحد نجومه وقد يكون جابرييل جيسوس.

ويأتي هذا بالرغم من التقارير الإنجليزية التي أشارت إلى أن مانشستر سيتي أبلغ جيسوس أنه ضمن خطط المدرب بيب جوارديولا الموسم المقبل، ولكن قد يسهل التعاقد مع هاري كين مسألة رحيل اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن البرتغالي بيرناردو سيلفا، هو الذي استقرت عليه إدارة مانشستر سيتي للتضحية به من أجل ضم الثنائي، وليس جيسوس.

التقارير الإنجليزية أيضا أشارت اليوم إلى أن دانيال ليفي، رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، العائق الوحيد أمام رحيل هاري كين إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال الصيف الحالي، حيث يرفض رئيس النادى رحيل اللاعب.

مانشستر سيتي بالفعل قدم عرضا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، وأن هاري كين مرحب باللعب للسيتزنز من أجل تحقيق حلمه والحصول على بطولة، في الوقت الذي يرفض فيه نادي توتنهام ورئيسي دانيال ليفي رحيل اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة