أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مرموش يشارك فى خسارة فولفسبورج أمام أتلتيكو مدريد ودياً.. فيديو

السبت، 31 يوليو 2021 08:03 م
عمر مرموش يشارك فى خسارة فولفسبورج أمام أتلتيكو مدريد ودياً.. فيديو فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز أتلتيكو مدريد الإسباني ودياً على نظيره فولفسبورج الألماني، الذى يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد2021 / 2022.

جاء هدف فريق فولفسبورج فى الدقيقة 39 عن طريق اللاعب فوتر فيجورست، فيما سجل هدفي أتلتيكو مدريد بورخا جارسيا (ميست) فى الدقيقة 69، وريكارد سانشيز 85.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش مع بداية الشوط الثاني من المباراة وقدم مردودا جيدا بعدما حل بديلاً للاعب ماكسميليانو فيليب.

ويأمل عمر مرموش العائد من فترة إعارة لمدة 6 أشهر مع نادي سانت باولي أحد أندية الدرجة الثانية وتألق وقاد الفريق لضمان البقاء والتواجد في مراكز متقدمة بعدما كان منهارا في النصف الأول من الموسم الماضي.

وسيستهل الروخيبلانكوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، في الموسم الجديد بمواجهة سيلتا فيجو يوم 15 أغسطس المقبل في الجولة الافتتاحية.

وكان أتلتيكو مدريد الإسبانى قد حقق الفوز في أولى ودياته على نظيره نومانسيا، بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلى للقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ثم سقط أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف في ثاني الوديات.

فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد (1)
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد (2)
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد 
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد (3)
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد 
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد (4)
فولفسبورج ضد أتلتيكو مدريد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة