أتلتيكو مدريد الإسبانى يعلن إصابة ماركوس باولو

الخميس، 29 يوليو 2021 01:28 م
أتلتيكو مدريد الإسبانى يعلن إصابة ماركوس باولو ماركوس باولو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إصابة مهاجمه ماركوس باولو خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد أن شعر بعدم ارتياح قبل انطلاق الموسم التحضيري.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان رسمي: "بعد الفحوصات الإشعاعية التي خضع لها لاعبنا ماركوس باولو، تم تشخيص إصابته بإصابة في عضلة الفخذ الأيمن، إنه تطور معلق".

3
 

من جهته أبدى اللاعب عدم ارتياحه في التدريبات ظهر الثلاثاء الماضي، وهي آخر جلسة قبل المباراة الودية التحضيرية التي أقيمت بالنمسا.

ولم يسافر ماركوس باولو إلى سالزبورج للحاق بمعسكر النمسا، حيث لعب الفريق المباراة الثانية قبل بداية الموسم، بعد أن لاحظ عدم ارتياحه بسبب انسحابه من التدريبات، والتي سبقتها كدمة قوية تلقاها قبل أيام.

وسقط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين،  الأربعاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

سجل اللاعب الألماني الشاب كريم عضيمي هدف فوز سالزبورج في الدقيقة 34 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز اللاعب جوليانو سيميوني هدفا لفريق أتلتيكو مدريد في شوط المباراة الثاني، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسيواجه أتلتيكو مدريد في ودية أخرى يوم السبت المقبل، نظيره فريق فولفسبورج الألماني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة