أكرم القصاص

ميسي يعود إلي برشلونة.. فيديو وصور

الأربعاء، 28 يوليه 2021 12:56 م
ميسي يعود إلي برشلونة.. فيديو وصور ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر مدينة برشلونة والتوجد داخل النادى للمرة الأولى منذ انتهاء عقده فى مطلع يوليو الجاري.

وظهر ميسي فور وصوله مدينة برشلونة ، حيث وصل ليونيل بطل كوبا أمريكا يصل إلى مطار برشلونة اليوم، وبدأ يتجنب الأسئلة حول مستقبله ويكرس نفسه للتوقيع والإمضاءات مع العديد من المعجبين عند عودته إلى برشلونة.

 

 

وكان الاشخاص الذين قاموا بإستقبال الاسطورة ليونيل ميسي في مطار برشلونة هم موظفوا الامن في نادي برشلونة حيث أن النادي فعلًا هو من أستقبل ميسي في المطار ، 27 يومًا ميسي بلا عقد مع برشلونة ، ولكن العلاقة اعمق من ذلك بكثير بين ميسي وبرشلونة ، قصة حُب كبيرة وعظيمة .          
 

وفور وصوله تعتبر مسألة وقت فقط وسيعلن برشلونة بشكل رسمي عن تجديد عقد افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي ، قبل تاريخ 2 أغسطس .

ويصب نادى برشلونة تركيزه بالكامل فى الوقت الحالى على تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الأيام القليلة المقبلة، بعد نهاية عقده الشهر الماضى.

وبات ليونيل ميسى لاعبًا حرًا فى الوقت الحالى بعد نهاية عقده مع نادى برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، لكنه يتمسك بالاستمرار مع النادى الكتالونى الذى ينتظر تقليل سقف رواتبه للإعلان عن تجديد عقد ميسي.

ووافق ميسى على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% للبقاء مع برشلونة فى ظل الأزمة الاقتصادية الحالية مع الاتفاق على عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة.

 
ميسي
ميسي

 

وبحسب صحيفة " Futbol Espana " الإسبانية، فإنه من المنتظر أن يجتمع خوان لابورتا مع لاعبى برشلونة قبل نهاية شهر يوليو الجارى للاتفاق على تخفيض رواتبهم بنسب تساعد النادى فى الخروج من أزمته بعدما تخطت الرواتب المسموح بها من رابطة الدورى الإسباني.

Image

 

ويرغب نادى برشلونة فى إعلان تجديد عقد ليونيل ميسى يوم 2 من شهر أغسطس المقبل فور عودته إلى التدريبات الجماعية، ليكون لاعبًا رسميًا فى صفوف النادى الكتالوني.

Image


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة