أكرم القصاص - علا الشافعي

2 أغسطس موعداً لتجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:55 م
2 أغسطس موعداً لتجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصب نادى برشلونة تركيزه بالكامل فى الوقت الحالى على تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الأيام القليلة المقبلة، بعد نهاية عقده الشهر الماضي.

وبات ليونيل ميسى لاعبًا حرًا فى الوقت الحالى بعد نهاية عقده مع نادى برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، لكنه يتمسك بالاستمرار مع النادى الكتالونى الذى ينتظر تقليل سقف رواتبه للإعلان عن تجديد عقد ميسي.

ووافق ميسى على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% للبقاء مع برشلونة فى ظل الأزمة الاقتصادية الحالية مع الاتفاق على عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة.

وبحسب صحيفة " Futbol Espana " الإسبانية، فإنه من المنتظر أن يجتمع خوان لابورتا مع لاعبى برشلونة قبل نهاية شهر يوليو الجارى للاتفاق على تخفيض رواتبهم بنسب تساعد النادى فى الخروج من أزمته بعدما تخطت الرواتب المسموح بها من رابطة الدورى الإسباني.

ويرغب نادى برشلونة فى إعلان تجديد عقد ليونيل ميسى يوم 2 من شهر أغسطس المقبل فور عودته إلى التدريبات الجماعية، ليكون لاعبًا رسميًا فى صفوف النادى الكتالوني.

وظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب نادى برشلونة الإسباني، وهو يقضى الإجازة الصيفية مع زوجته وأسرته، بعد احتفاله بفوزه بلقب بطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم، ونشر ميسى الصورة على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وظهر وهو فى الماء مع زوجته وأبناء الثلاثة، ولقت الصورة تفاعلاً كبيرًا من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسى على انستجرام
ميسى على انستجرام

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني حدد موعدًا نهائيًا للإعلان عن تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي مع الفريق.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة