أكرم القصاص

ميسي عابر سبيل فى برشلونة

الأربعاء، 28 يوليه 2021 01:56 م
ميسي عابر سبيل فى برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مطار برشلونة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لكنه لم يبقى سوى ساعات معدودة حتى استقل طائرته الخاصة مجددًا مغادرًا إسبانيا.

ويقضي ليونيل ميسي أجازته الصيفية حاليًا رفقة العائلة، مما اضطره إلى الوقوف في مطار برشلونة أثناء سفره إلى دومنيكا بعد قضاءه عدد من الأيام في ميامي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الصحفيون انتظروا خارج مطار برشلونة ظنًا منهم أن ميسي حضر إلى الإقليم الكتالوني من أجل حسم ملف تجديد عقده مع نادي برشلونة في الأيام القليلة الحالية، لكنه غادر المطار مباشرة.

وعنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "ميسي موجود بالفعل في برشلونة، لكن مجرد عابر سبيل" وقالت إن ليو وصل، الذي لم يوقع عقده الجديد وصل بعد، ظهر اليوم لكنه سيغادر مرة أخرى خلال الساعات القليلة القادمة لمواصلة إجازته". 

وأضافت الصحيفة ليو ميسي موجود في برشلونة، لكنها ستكون بضع ساعات فقط في برشلونة، وهو في إجازة،  ظهر فقط  من أجل إلى التوجه إلى وجهة جديدة مع عائلته، بعد أن قضى بضعة أيام في ميامي و جمهورية الدومينيكان، سيكون الأسبوع المقبل عندما سيعود للبقاء".

وتابعت الصحيفة :"يواصل ميسي الاستمتاع بأسابيع الراحة ، فقد لعب كوبا أمريكا ، وستكون إقامته في برشلونة قصيرة ، لذا لن يوقع عقده الجديد مع الكيان بعد، توصل اللاعب والنادي إلى اتفاق مبدئي قبل أسبوعين لم يتم التصديق عليه بعد،  كان الوفاق في المواسم الخمسة المقبلة ، لكن النادي ما زال معلقًا لتعديل راتبه السيئ ليضم فريق الشباب".

وأكدت أنه من المقرر أن ينضم أجويرو وإيمرسون  إلى فريق برشلونة الإثنين المقبل، وليس لدى ميسي موعد محدد لأنه لم يوقع العقد بعد ، لكن من المتوقع أن يبدأ قريبًا بالاحرف الأولى للرابط الجديد.

واتمت الصحيفة إنهم مقتنعون من نادي برشلونة بأن ميسي سيستمر في كامب نو على الرغم من الشعوذة التي يتعين عليه القيام بها لضبط أرقامه في مواجهة الانخفاض الخطير في دخله نتيجة الوباء.

ومن المنتظر أن يعود ليونيل ميسي رفقة سيرجيو أجويرو إلى تدريبات برشلونة يوم 2 من شهر أغسطس القادم للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية.

ومن المنتظر أن يحسم ميسي بقاءه رسميًا مع برشلونة مع بداية شهر أغسطس بعدما يتمكن النادي الكتالوني من توفير راتبه وحل أزمة الرواتب الضخمة التي يعاني منها.

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر مدينة برشلونة والتوجد داخل النادى للمرة الأولى منذ انتهاء عقده فى مطلع يوليو الجاري.

وظهر ميسي فور وصوله مدينة برشلونة ، حيث وصل ليونيل بطل كوبا أمريكا يصل إلى مطار برشلونة اليوم، وبدأ يتجنب الأسئلة حول مستقبله ويكرس نفسه للتوقيع والإمضاءات مع العديد من المعجبين عند عودته إلى برشلونة.

 

 

 

وكان الاشخاص الذين قاموا بإستقبال الاسطورة ليونيل ميسي في مطار برشلونة هم موظفوا الامن في نادي برشلونة حيث أن النادي فعلًا هو من أستقبل ميسي في المطار ، 27 يومًا ميسي بلا عقد مع برشلونة ، ولكن العلاقة اعمق من ذلك بكثير بين ميسي وبرشلونة ، قصة حُب كبيرة وعظيمة .          
 

وفور وصوله تعتبر مسألة وقت فقط وسيعلن برشلونة بشكل رسمي عن تجديد عقد افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي ، قبل تاريخ 2 أغسطس .

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة