النهاردة يوم التسامح مع الإكس.. 5 علامات بتقولك ممكن تديله فرصة ثانية

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:00 م
النهاردة يوم التسامح مع الإكس.. 5 علامات بتقولك ممكن تديله فرصة ثانية إعادة التواصل مع "الإكس" ـ أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى العلاقة بين الطرفين يبدأ كلاً منهما حياته من جديد، ويحاول أن ينسى حبيبه السابق، لكن قد يشعر أحد أطراف العلاقة بالندم والذنب تجاه الطرف الأخر، ويفكر فى العودة مرة أخرى له، وفى يوم التسامح مع الحبيب السابق، نتعرف على علامات تدل على ضرورة إعادة العلاقة مع الحبيب السابق، وفقاً لما ذكره موقع " regain ".

علامات تدل على ضرورة العودة للـ"إكس"

انفصلتوا بطريقة ودية

إذا كان الانفصال تم بناء على اتفاق ودى بينكما، فقد يمكن إعادة العلاقة مرة أخرى، حيث قد يحتاج أطراف العلاقة للابتعاد عن بعضهما لفترة من الوقت، لإعادة تقييم العلاقة وتجديد مشاعرهم، لذلك يمكن إعادة العلاقة مع "الإكس".

بيتواصل معاكى

إذا كان حبيبك السابق مازال يتواصل معك باستمرار، سواء من باب الصداقة أو الزمالة، ولم تتغير معاملته للأسوأ ودون أن يشكل هذا التواصل ضغطًا عليكِ، فهذه علامة أخرى على ضرورة إعطائه فرصة لتجديد العلاقة مرة أخرى.

مسامحة الأكس
مسامحة الإكس

لسه بتقابلوا بعض

إذا كنت مازالت تلتقين بالحبيب السابق سواء فى مكان العمل أو مكان عام أو حتى فى المناسبات الاجتماعية المختلفة، ومازالت تشعرين بالحنين له، يمكن التفكير فى تجديد العلاقة مرة أخرى.

تجديد العلاقة مع الأكس
تجديد العلاقة مع الإكس

اعترف بعيوبه

إذا كان الحبيب السابق، اعترف بعيوبه وأبدى ندمه عدة مرات على مافعله فى الماضى، يمكن إعطائه فرصة أخرى لإثبات حسن نواياه من جديد .

التعامل مع الأكس
التعامل مع الإكس

بيعرفك كل جديد فى حياته

إذا كان الحبيب السابق مازال يتواصل معك، ويبلغك بكل ماهو جديد فى حياته وخاصة مناسباته السعيدة أو عند تحقيقه لشىء جديد فى حياته المهنية، فربما هذه علامة على رغبته فى تجديد العلاقة مرة أخرى، عندئذ يمكن إعطائه فرصة لتجديد العلاقة وفتح صفحة جديدة خالية من الذكريات الأليمة التى وقعت فى الماضى مع قطع وعد بعدم تكرار ماتسبب فى الانفصال .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة