تجديد حبس راكبين لمحاولتهما تهريب مخدرات بمطار القاهرة 15 يوما

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:42 ص
تجديد حبس راكبين لمحاولتهما تهريب مخدرات بمطار القاهرة 15 يوما مطار القاهرة_أرشيفية
كتب ـ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، تجديد حبس راكبين حاولا تهريب سلاح ناري ومواد مخدرة بمطار القاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيق .

كانت النيابة كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وإرسال المضبوطات الي المعمل الكيماوي.

البداية كانت بتمكن رجال جمارك مطار القاهرة الدولي، من إحباط محاولة تهريب طبنجة وأقراص ترامادول مخدر وحشيش وزيت ماريجوانا، بحوزة راكبين قادمين من دولتين أجنبيتين، قاما بإخفائهما بين طيات ملابسهما في حقائبهما، بقصد تهريبهما. وأثناء إنهاء إجراءات وصول الطائرة المصرية القادمة من إحدى الدول الأجنبية ايضا، اشتبه نائب مدير ادارة الجمارك في راكب، وقاما مأمورا الجمارك بفحص الحقائب علي جهاز الكشف بالأشعة، وتأكد وجود جسم يشبه الطبنجة. فيما قام مأمور الجمرك، تحت إشراف رئيس القسم بتفتيش حقائب الراكب، وتم العثور علي طبنجة و50 طلقة، و15 شريط ترامادول، باجمالى 225 قرصا وقطعتين من الحشيش. وفي المحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من واشنطن، اشتبه مأمور الجمرك في راكب احنبى، وبفحص الحقائب على الجهاز بمعرفة مأمور الجمارك، عثر مأمور الجمرك علي 137 جراما من الحلوى تحتوى على مواد مخدرة، و21 قرص اكستازى المخدر، و13 زجاجة بها زيت الماريجوانا.

على الفور أمر مدير إدارة الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكبين. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة