أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يقرر بيع بوجبا

الإثنين، 26 يوليه 2021 09:08 م
مانشستر يونايتد يقرر بيع بوجبا بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى موافقته على بيع لاعب وسط الفريق بول بوجبا، وذلك بعد اهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نية باريس سان جيرمان هي التوقيع مع بوجبا، موضحة أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لبيع نجمه إذا واصل باريس سان جيرمان اهتمامه، حيث من المتوقع تقديم عرض يقارب 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيكون الفريق الوحيد المستعد للتعاقد مع بوجبا الذي سينتهي عقده في يونيو 2022، حيث سيكون اللاعب مهتمًا بشكل متزايد بالتوقيع مع النادي الفرنسي، لأنه يرغب في اللعب في هناك.

ولفتت الصحيفة إلى أن بوجبا قد ينجذب إلى المشروع الرياضي الذي يقوم بتشكيله باريس سان جيرمان خلال هذه الفترة بعد التعاقد مع سيرجيو راموس ودوناروما وأشرف حكيمي وجورجينو فينالدوم.

ولم تبدأ المحادثات بين الأندية بعد، لكن وكيل اللاعب مينو رايولا على اتصال يومي مع كل من ليوناردو وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وكان أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قد نفى رحيل بوجبا عن الفريق الصيف الجاري، حيث قال المدرب: "هناك دائمًا تكهنات حول اهتمام بول والأندية، وقد رأينا بول في أفضل حالاته، بول يعرف ما نشعر به حيال ذلك، وقد استمتعت بوقتي في العمل معه ونأمل أن نتمكن من العمل معًا".

وواصل: "المحادثات بين النادي وممثلي بول، لست على معرفة بكافة التفاصيل. ليس لدي ما أقوله عن ذلك. دعونا نرى ما سيحدث".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة