أكرم القصاص - علا الشافعي

لافتات على أبواب باريس سان جيرمان ترفض قدوم بوجبا.. صور

السبت، 24 يوليو 2021 10:30 ص
لافتات على أبواب باريس سان جيرمان ترفض قدوم بوجبا.. صور لافتات على أبواب باريس سان جيرمان ترفض قدوم بوجبا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عدد من مشجعى فريق باريس سان جيرمان ، قدوم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إلى قلعة حديقة الأمراء خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع بعض الاشخاص لافتات أمام البارك دي برانس ومركز التدريبات مكتوب عليها : بوجبا من الواجب عليك الاستماع لأمك هي لا تريدك هنا ونحن كذلك.

1
 

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي مانشستر يونايتد، ينتظر عرضا من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع النجم بول بوجبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة النادي الباريسي في ضم اللاعب.

 
E7DB-pGXEAg9lcO
 

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أنه لم يتم إعطاء مانشستر يونايتد أي شيء إيجابي، يشير إلى رغبة بوجبا في تجديد عقده، وهو ما قد يؤدي إلى بيعه هذا الصيف، بدلا من السماح له بالرحيل مجانا الصيف المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل بوجبا قد عقد محادثات مع باريس سان جيرمان حول الشروط الشخصية في بند تعاقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يعتقد أن عرضاً يصل إلى 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) لشراء بوجبا قد يكون كافياً لإقناع مانشستر يونايتد ببيعه هذا الصيف.

وواصلت الصحيفة أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان يأمل في إعادة التوقيع مع بوجبا قبل أزمة وباء كورونا، الذي أبطل تلك الرغبات رغم أنهم استفسروا عن اللاعب في يناير.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يبحث عن ضم لاعب وسط، وأنه غير معلوم حتى ما إذا سيكون بديلًا لبوجبا أو ستستخدم أموال بيع اللاعب لجلب لاعب وسط دفاعي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة