أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال كبير من المواطنين على شواطئ الغردقة وتكثيف المنقذين.. فيديو وصور

الأحد، 25 يوليو 2021 12:11 م
إقبال كبير من المواطنين على شواطئ الغردقة وتكثيف المنقذين.. فيديو وصور إقبال كبير من المواطنين على شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ مدينة الغردقة اليوم الأحد اقبالًا كبيرًا من المواطنين، وخاصة شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة، حيث أقبل من ساعات الصباح أعداد كبيرة من المواطنين إليه هروبا من ارتفاع درجات الحرارة.

اقبال المواطنين على الشواطئ بالغردقة
إقبال المواطنين على الشواطئ بالغردقة

وشددت إدارة النادى الاجتماعى فى الغردقة على رجال الإنقاذ البحرى بالتواجد فى أماكنهم بالمنصات المخصصة بوحدات الإنقاذ لحماية المواطنين، كذلك أكدت إدارة النادى على الرواد بالالتزام بالعلامات المائية والشمندورات التى تحدد العمق إلى الشاطئ.

ويعد الشاطئ الاجتماعى فى مدينة الغردقة من أكبر الشواطئ التى تعتبر عامة لجذب المواطنين بالمدينة لعدة أسباب بداية لانخفاض سعر تذكرة دخوله التى قدرت بـ 30 جنيها للفرد بجميع أيام الأسبوع سوى يوم الجمعة 50 جنيها، وذلك لغير العضو بالنادى وكذلك لوجود معدلات أمان كبيرة على الشاطئ.

 

 

شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة

 

شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة

ومن معدلات الأمان التى يشهدها شاطئ النادى الاجتماعى وجود فرق انقاذ مختلفة وكذلك تحديد اماكن السباحة من خلال شمندورات من حيث عمق المناطق بالشاطئ حفاظًا على أرواح المواطنين.

 

من جانبه، قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن شاطئ النادى يستقبل المئات من المواطنين يوميًا خاصة يوم الجمعة ويشهد إقبالا كبيرا من الأعضاء وغير الأعضاء من الزوار، منهم المقيمون بالمدينة والقادمون من محافظات مختلفة.

 

وأضاف مدير النادى الاجتماعى بالغردقة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة النادى تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء الدخول من أبواب النادى بقياس درجة الحرارة، والتأكد من ارتداء الكمامة وخاصة لوجود ازدحام أثناء الدخول على البوابات، مؤكدا أنه يتم التشديد بشكل دائم على وجود المنقذين ويقظتهم على الشاطئ".

 

 

اعداد كبيرة من المواطنين على الشواطئ
أعداد كبيرة من المواطنين على الشواطئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة