شواطئ مطروح والساحل الشمالى تستقبل عشاقها والمنشآت السياحية كاملة العدد

السبت، 24 يوليو 2021 01:00 ص
شواطئ مطروح والساحل الشمالى تستقبل عشاقها والمنشآت السياحية كاملة العدد مصيف مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، توافد آلاف الأسر المصرية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على الشواطئ والاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، كما استعدت محافظة مطروح لاستقبال الأعداد الكبيرة وتوفير الخدمات اللازمة، ورفع حالة الطوارئ في جميع المرافق الخدمية على مستوى المحافظة ورفعت معظم المنشآت السياحية والمصيفية شعار "كامل العدد".

مصيف مطروح (1)
مصيف مطروح 
مصيف مطروح (2)
شواطئ مطروح

وتزايد الإقبال على شواطئ مطروح وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، خلال أيام العيد، وارتفعت نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير، مع ثاني أيام العيد، لتصل إلى 100% في معظم المنشآت، في ظل الحجوزات المسبقة.

وتزدحم الشواطئ، بعشرات الآلاف من المصطافين، بالتزامن مع توافد أفواج مصايف النقابات والنوادي والجمعيات وموظفي الجهات المختلفة، لقضاء إجازة المصيف، حيث يحرص عدد كبير من المصطافين على قضاء إجازة العيد على الشواطئ للاستمتاع بالشواطئ الخلابة بمياهها النقية ورمالها البيضاء، سواء خلال إجازة العيد بالكامل أو عن طريق رحلات اليوم الواحد.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن شواطئ وحدائق مطروح جاهزة بعد تطويرها لاستقبال أهالي المحافظة وزائريها خلال العيد، وأنه يتفقد بشكل مستمر الشواطئ وتوفير الخدمات بها.

وأشار محافظ مطروح، إلى زيادة إقبال المصطافين لقضاء العيد على شواطئ المحافظة، بأعداد كبيرة، وأنه لم يحدث نقص أو أية خدمات بسبب تزايد الأعداد، مع توافر المياه ورفع حالة الاستعداد في جميع القطاعات الخدمية، مع سرعة تعاملها مع أي طارئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة