أكرم القصاص

برشلونة ينتظر 3.5 مليون يورو من باريس سان جيرمان بسبب رافينيا

الأحد، 25 يوليه 2021 02:13 م
برشلونة ينتظر 3.5 مليون يورو من باريس سان جيرمان بسبب رافينيا رافينيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو برشلونة الإسباني مبلغاً مالياً من باريس سان جيرمان، فى حال بيع البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة برشلونة ستحصل علي مقابل مادي كبير من باريس سان جيرمان، حال بيع البرازيلي رافينيا، الأمر الذى قد يساهم في الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت رافينيا ألكانتارا فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وحددت 10 ملايين يورو لبيعه بشكل نهائي.

وأشارت إلى أنه حال حدوث الصفقة ببيع البرازيلي رافينيا سيحصل برشلونة على 3.5 مليون يورو، من خلال بند فى عقد اللاعب يمنح البارسا 35% من قيمة أي بيع مستقبلي.

ويقع البرازيلي رافينيا في دائرة اهتمامات ناديي ميلان ولاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلي أستون فيلا الإنجليزي.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن موافقة نادي برشلونة الإسباني على عرض يوفنتوس لاستعادة اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش خلال هذا الصيف.

وارتدي البوسني ميراليم بيانيتش قميص يوفنتوس خلال الفترة من 2016 وحتي 2020، وتوج بـ 7 ألقاب، أبرزها 4 بطولات من الدوري الإيطالي.

وإرتبط إسم ميراليم بيانيتش نجم وسط برشلونة، بالعودة إلي يوفنتوس من جديد هذا الصيف، في ظل خطة إدارة البارسا، لتخفيض كتلة الرواتب لنجوم الفريق الأول.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة وافقت علي عرض يوفنتوس، بإستعارة بيانيتش لمدة موسم مع وضع بند أحقية الشراء في صيف 2022.

كما وافق البوسني ميراليم بيانيتش على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50%، من أجل العودة إلى يوفنتوس، وهو ما سهل مفاوضات البيانكونيري للتعاقد معه مرة أخرى.

كما وضع مسئولي يوفنتوس خيار ثاني لضم بيانيتش، وهو إدراج بينتناكور لاعب اليوفي في الصفقة مع برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة