أكرم القصاص - علا الشافعي

5 حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول.. اختارى اللى يناسبك

الجمعة، 23 يوليو 2021 06:00 ص
5 حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول.. اختارى اللى يناسبك أظافر قصيرة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى بعض النساء من مشكلة الأظافر القصيرة، التى تضطرها لتركيب أظافر اصطناعية، حتى تبدو طويلة وجذابة، خاصة عند حضورها إحدى المناسبات الهامة، ويمكن علاج هذه المشكلة ببعض الحيل، التى تساعد على جعل الأظافر القصيرة، تبدو أطول والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bhg".

 

حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول
 

إزالة الجلد الزائد
 

يساعد التخلص من الجلد المتراكم على حافة الظفر من خلال دفعه بلطف على جعل الظفر يبدو أطول.

حيل تطويل الأظافر القصيرة
أظافر القصيرة

الظفر اللوزى
 

نصحت  ميشيل سوندرز جيمس، أخصائية تجميل الأظافر، النساء، برسم الظفر اللوزى الشكل الذى يتميز بطرفه المدبب قليلاً، مما يجعله يبدو وكأنه طويل، كما يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنيقة ومميزة أمام الآخرين.

العناية بالأظافر القصيرة
طلاء الأظافر القصيرة

طلاء الأظافر
 

استعمال طلاء أظافر داكن اللون، يجعل الظفر يبدو قصيراً، لذلك ينصح باستخدام طلاء أظافر لونه أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة، مما يساعد على جعل الظفر يبدو طويلاً، مما يجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس عند حضورها المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف أو التخرج وغيرها.

رسم تصميمات بسيطة على الظفر
 

رسم تصميمات بسيطة على الأظافر القصيرة، يجعلها تبدو أطول على الفور، فعلى سبيل المثال يمكن رسم خط رأسي رفيع في منتصف الظفر مع إضافة زخرفة بالقرب من طرفه، مما يجعل الظفر يبدو أطول أو رسم مثلث فى وسط الظفر، وغيرها من التصميمات التى تجعله يبدو أطول.

زخرفة الأظافر
زخرفة الأظافر

 

طلاء أظافر فرنسي "فرينش"
 

ينصح أيضاً بطلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية والتى تعتمد على طلاء طرف الظفر باللون الأبيض فقط، حيث يساعد هذا اللون على جعل الظفر يبدو أطول وتعد هذه الطريقة من الطرق البسيطة التى يمكن إجراؤها داخل المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة