طوكيو 2021.. أولمو مندهش من عدم طرد طاهر ويتمنى عودة سيبايوس

الخميس، 22 يوليو 2021 07:50 م
طوكيو 2021.. أولمو مندهش من عدم طرد طاهر ويتمنى عودة سيبايوس أولمو وفتوح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد داني أولمو مهاجم فريق لايبزيج والمنتخب الإسباني الأولمبي، أن طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب المصري، يستحق الطرد، فى المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، فى بداية مشوار المنتخبين بالمجموعة الثالثة في مسابقة كرة القدم ببطولة أولمبياد طوكيو.

وتعرض داني سيبايوس لاعب المنتخب الإسباني للإصابة في المباراة بعد تدخل من طاهر محمد طاهر، واكتفى حكم اللقاء باعطائه البطاقة الصفراء، بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وقال أولمو في تصريحات عقب نهاية المباراة :"قرار حكم المساعد كان غريبا، التدخل على داني سيبايوس كان يستحق الطرد، نأمل أن يتعافى داني بأسرع وقت ممكن".

وتابع قائلا :"داني بخير، منطقة الكاحل متورّمة إلى حد ما، لكن نتمنّى أن يتحسّن في الأيام القادمة ويعود للتدرب معنا".

منتخب اسبانيا
 

وكشفت تقارير صحفية، عن غياب داني سيبايوس ومينجويزا ثنائي منتخب إسبانيا حتي نهاية منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بعد الإصابة التي تعرضوا لها أمام مصر في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، الخميس، وإنتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الاولي للمجموعة الثالثة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن داني سيباوس يعاني من إصابة بإلتواء في الكاحل بعد تدخل قوي من طاهر محمد طاهر نجم منتخب مصر، فيما أصيب مينجويزا في عضلة الفخذ اليسري بعد إشتراك مع نفس اللاعب.

وأوضحت، إنه في حالة وصول منتخب إسبانيا إلي المباراة النهائية لأولمبياد طوكيو، هناك 17 يومًا فقط من الألعاب الأولمبية، مما يجعل من الصعب جدًا على كلا اللاعبين أن يتمكنوا من المشاركة مع المنتخب مرة أخرى.

وكان دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي، قد علق علي إصابة سيبايوس ومينجويزا قائلاً "علينا أن ننتظر تطورها. لا تبدو جيدة ونحن قلقون جدا لانها قد تكون اصابات مهمة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة