أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يرفض عرض مانشستر يونايتد الأول لضم فاران

الخميس، 22 يوليو 2021 07:04 م
ريال مدريد يرفض عرض مانشستر يونايتد الأول لضم فاران فاران وسولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رفض نادي ريال مدريد، العرض المُقدم من نظيره مانشستر يونايتد، للتعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد رفض عرض مانشستر يونايتد لضم فاران، والبالغ 40 مليون يورو + 5 مليون يورو إضافات.

وأشارت الصحيفة، أن النادي الملكي يرغب في الحصول على ما يقارب الـ70 مليون يورو للتخلي عن مدافعه الفرنسي، على الرغم من أن اللاعب ينتهي تعاقده في صيف 2022، حيث يتبقى له موسم وحيد مع الريال.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد يعتزم أن يظل حازمًا على موقفه، وإن لم يرفع اليونايتد العرض المقدم فإن النادي يفضل بقاء فاران وكسب مزيد من الوقت لإقناعه بالتجديد.

وكانت تقارير قد أشارت أن المدير الفني لليونايتد أولي جونار سولشاير يضغط من أجل التوقيع مع فاران، حيث يعتبره الشريك المثالي للعب إلى جانب هاري ماجواير في خط الدفاع.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن رافاييل فاران، نجم ريال مدريد الإسباني، أنهى الاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على كل التفاصيل الشخصية الخاصة باللاعب.

وأوضحت التقارير أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع اللاعب على كل البنود، ولا يتبقى سوى إنهاء الاتفاق مع ريال مدريد على المقابل المادي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، ضم صفقة واحدة حتى الآن في الميركاتو الصيفي، وهي صفقة جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند السابق، بالإضافة إلى استعادة خدمات جيسي لينجارد الذي كان معارا إلى وست هام يونايتد، في النصف الثاني من الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة