أكرم القصاص - علا الشافعي

الزهراء حلمى: الأوقاف رشحتنى للتلاوة بمنظمة التعاون الإسلامى أمام الرئيس

الخميس، 22 يوليو 2021 11:25 م
 الزهراء حلمى: الأوقاف رشحتنى للتلاوة بمنظمة التعاون الإسلامى أمام الرئيس القارئة الزهراء حلمى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القارئة الزهراء حلمى، عن الآلية التي تم من خلالها تشريحها لافتتاح المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الذى عقد بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بداية الشهر الجارى،وتابعت:"طلب منى تسجيل بعض المقاطع الصوتية من قبل وزارة الأوقاف من أجل رفعها عبر صحفة الوزارة، وعقب ذلك طلب المجلس القومى للمرأة من وزارة الأوقاف ترشيح مرأة تقرأ القرآن في المؤتمر".

 

وأضافت "الزهراء حلمى"، خلال حوارها ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر قناة "cbc"، أن وزارة الأوقاف رشحتها للمجلس القومى للمرأة، وتابعت:"وده فضل كبير من ربنا وحضرت من أجل هذه الجلسة كثيراً رغم أننى كنت فترة امتحانات الثانوية الأزهرية"، معربة عن سعادتها الكبيرة وفرحها الشديد أنها نالت هذا الشرف.

وأكدت "الزهراء حلمى"، أنها حصدت العديد من الجوائز المحلية لحفظها القرآن الكريم وتلاوته، وتابعت:" أنا بدأت أحفظ القرآن وأنا في الثالثة من عمرى عقب وفاة أبى".

من جانبها قالت والدة الزهراء، والتي حضرت بالأستديو، خلال الحوار، إنها أصبحت أرملة وهى في سن الثانية والعشرون، بعدما أنجبت عبد الرحمن والزهراء، وتابعت:"اكتفيت بأولادى ولم أتزوج وحرصة على أن يحفظ أبنائى القرآن الكريم".

وفى ختام الحوار أكدت "الزهراء حلمى"، أنها شعرت بفرحة عارمة لأنها تمكنت من قراءة القرآن الكريم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أنه كان حلمها وحققه الله عز وجل لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة