وزير الرياضة يكرم الزهراء حلمى الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:25 م
وزير الرياضة يكرم الزهراء حلمى الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن.. صور جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الزهراء حلمي قنديل، ابنة محافظة كفر الشيخ ذات الـ17 سنة، والتي فازت بالمركز الأول على مستوى العالم فى حفظها للقرآن الكريم وتلاوتها للقرآن الكريم، وصاحبة الصوت الماسى، والحائزة على المركز الأول فى مسابقة وزارة الشباب والرياضة .

كما حصلت على المركز الأول فى مسابقة الصوت الذهبى (شارك من البيت) للقرآن الكريم وتجويده والتى نظمتها الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة عن تقديره للزهراء حلمى لحصولها على تلك الجوائز، مؤكدًا أن تلك النماذج تفتخر بها مصر وحافزًا لكثير من الشباب للإبداع، مبينًا أن حصولهن على تلك الجوائز العالمية تعد صورة مشرفة للوطن أمام العالم موجها بضرورة إشراك الزهراء حلمى فى الأنشطة التى تنظمها الوزارة للنشء والشباب، مشددا على ضرورة استثمار طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية.

وأكدت الزهراء لـ"اليوم السابع" أنها سعيدة بتكريم وزير الشباب والرياضة، وكل المسئولين فى الدولة مشيرة إلى أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كرمها قبل ذلك، مشيرة إلى أنه على استعداد كامل للمشاركة فى كل المناسبات الوطنية والدينية.

 

وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ (1)
وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ 

 

وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ (2)
وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ 

 

وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ (3)
وزير الرياضة يكرم زهراء كفر الشيخ 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة