أكرم القصاص

لسه ليه عمر.. العثور على رجل حى فقد فى الغابة لمدة 17 يوما.. صور

الخميس، 22 يوليه 2021 11:00 ص
لسه ليه عمر.. العثور على رجل حى فقد فى الغابة لمدة 17 يوما.. صور طائر البحث
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر على رجل على قيد الحياة عمره 69 عاما بعد أن تقطعت به السبل فى غابات ولاية أوريجون الأمريكية لمدة 17 يومًا، وفقا لـ"فوكس نيوز" الأمريكية، وذلك بعدما تم الإبلاغ عن فقدان هارى بيرلى، فى 7 مايو، بعد عدم عودته إلى المنزل من رحلة تخييم بالقرب من توكيتى - وهى منطقة معروفة بشلالاتها الطبيعية - وفقًا لإدارة شرطة مقاطعة دوجلاس.

الرجل الذى فقد فى الغابة
الرجل الذى فقد فى الغابة

وحدد فريق البحث والإنقاذ فى مقاطعة دوجلاس موقع "بيرلى" بعد 17 ليلة فى 23 مايو، حسبما كتب مكتب العمدة عن المنطقة فى منشور على "فيس بوك"، ليشارك متابعيه تفاصيل الواقعة الآن.

الطائرة البحث
الطائرة البحث

وتمت عمليات البحث عن الرجل لمدة 17 يوما بمشاركة 100 متطوع، لكنه قال إن "كل شيء اتخذ منعطفًا خاطئًا عندما بدأ فى المشى بمسار خاطئ".

وفى النهاية، عثرت السلطات على ملجأ "بيرلى" المؤقت وصندوق أدوات الصيد فى 16 مايو، وتركت له بعض الإمدادات وتركت ملاحظة تطلب منه إشعال حريق حتى يتمكنوا من تعقبه مرة أخرى، وتم تعقبه بالفعل وعثر عليه.

طائرة الانقاذ
طائرة الانقاذ

ولم تكن هذه الواقعة هى الوحيدة من نوعها، ففى يناير الماضى، عثر على رجل أسترالى بعدما فُقد لمدة 18 يومًا، حيث ضل طريقه فى الأدغال مع كلبه عندما علقت سيارتهم فى الوحل، وعند وصول قوات الإنقاذ له، قال الرجل إنه أُجبر على تناول عيش الغراب البرى والمياه من السد لمدة ثلاثة أسابيع.

وقالت الشرطة الأسترالية إنه قد عثر أحد السكان المحليين على روبرت ويبر، 58 عاماً، قرب سد مائي بعد 18 يوماً على افتقاده فى 6 يناير لدى خروجه من فندق في مدينة كيلكيفان على بعد نحو مئتي كيلومتر في شمال بريزبين، وأضافت أن ويبر كان يعاني من التعرض لعوامل الطقس، لكنه بخلاف ذلك كان بخير وبصحة جيدة.

وأشارت شرطة كوينزلاند إلى أن ويبر تاه بسيارته في طريق لم يكن يعرفه، لافتة إلى أنه "بقي في السيارة مع كلبه ثلاثة أيام قبل أن ينقطع عنه الماء" والانطلاق سيرا على الأقدام الى أن بقي قرب سد مائي حيث صمد مفترشاً الأرض للنوم ومتناولاً الماء من السد كما اقتات بالفطر، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

وعلقت عمليات البحث الجوى والبرى بعد أسبوع إثر تمشيط منطقة ذات كثافة حجرية كبيرة في الغابة وأنهار وسدود وأرض وعرة وسط طقس ممطر، ووفقاً للشرطة، نقل روبرت ويبر إلى المستشفى ، فيما لم يتم العثور على كلبه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة