تاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكاية

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:39 ص
تاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكاية المسعفون يساعدون الرجل بعد إنقاذه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرعلى رجل أسترالي بعدما فُقد لمدة 18 يومًا حيث ضل طريقه في الأدغال مع كلبه عندما علقت سيارتهم في الوحل، وعند وصول قوات الإنقاذ له، قال الرجل إنه أُجبرعلى تناول عيش الغراب البري والمياه من السد لمدة ثلاثة أسابيع.

المسعفون يساعدون الرجل التائه بعد العثور عليه
المسعفون يساعدون الرجل التائه بعد العثور عليه

 

وقالت الشرطة الأسترالية، إنه قد عثر أحد السكان المحليين على روبرت ويبر،58 عاماً، قرب سد مائي بعد 18 يوماً على افتقاده في 6 يناير لدى خروجه من فندق في مدينة كيلكيفان على بعد نحو مئتي كيلومتر في شمال بريزبين، وأضافت أن ويبر كان يعاني من التعرض لعوامل الطقس، لكنه بخلاف ذلك كان بخير وبصحة جيدة.

 

وأشارت شرطة كوينزلاند، إلى أن ويبر تاه بسيارته في طريق لم يكن يعرفه، لافتة إلى أنه "بقي في السيارة مع كلبه ثلاثة أيام قبل أن ينقطع عنه الماء" والانطلاق سيرا على الأقدام الى أن بقي قرب سد مائي حيث صمد مفترشاً الأرض للنوم ومتناولاً الماء من السد كما اقتات بالفطر، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

 

وعلقت عمليات البحث الجوي والبري بعد أسبوع إثر تمشيط منطقة ذات كثافة حرجية كبيرة في الغابة وأنهار وسدود وأرض وعرة وسط طقس ممطر، ووفقاً للشرطة، نقل روبرت ويبر إلى المستشفى وهو "يعاني جراء التعرض لعناصر الطبيعة لكنه سليم"، فيما لم يتم العثورعلى كلبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة