أكرم القصاص

غموض بمستقبل كيليني مع يوفنتوس ومحاولات مستمرة لتجديد عقده

الخميس، 22 يوليه 2021 04:05 م
غموض بمستقبل كيليني مع يوفنتوس ومحاولات مستمرة لتجديد عقده جورجيو كيليني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس مازال غامضا مع ناديه خلال الفترة القادمة فى ظل انتهاء عقد اللاعب مع اليوفى.

ويمتلك المدافع الإيطالي صاحب الـ36 عامًا، عقدًا رفقة يوفنتوس انتهى في 30 يونيو الماضي ولا يوجد مفاوضات حالية للتجديد.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن خطر انتهاء علاقة الحب الطويلة مع البيانكونيري فجأة لا يزال قائمًا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الغموض حاليًا يسيطر على مستقبل الدولي الإيطالي والذي كان من المفترض أن يتلقى التجديد عقب مشاركته مؤخرًا في يورو 2020.

وقاد الدولي الإيطالي منتخب إيطاليا للفوز بيورو 2020، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وسيحاول يوفنتوس في قادم الأيام تجديد عقد المدافع المخضرم وذلك بدلًا من رحيله بشكل مجاني وخوضة تجربه جديدة في مسيرته قبل إعتزاله كرة القدم.

كان وكيل قائد يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جورجيو كيليني، قد أكد على أن نادي السيدة العجوز لم يناقش مع اللاعب حتى الآن إمكاينة توقيع عقدًا جديدًا، وذلك بعد أن انتهى عقد الفائز مؤخرًا بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2020" رفقة منتخب إيطاليا، مع البيانكونيري في الوقت الذي لا توجد نية لديه للإعتزال.

ويبلغ قلب الدفاع 37 عامًا الشهر المقبل، وقاد منتخب الأزوري للفوز بالبطولة الأوروبية على ملعب "ويمبلي" ، ومع ذلك، انتهى عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو ويفترض معظم الناس أنه سيمدد تمديده في تورينو، لكن ذلك لم يحدث بعد.

وقال وكيل اللاعب دافيد ليبي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"ذهب جورجيو إلى اليورو وركز فقط على ذلك، لا توجد مشكلة مع يوفنتوس، قلنا أننا سنلتقي في وقت لاحق في الصيف، لكننا لم نجلس بعد لمناقشة التجديد".

وسُئل الوكيل عما سيفعله كيليني إذا تقدم فريق أوروبي كبير لتقديم عرض له، ورد قائلا: "عليهم تقديم العرض أولا، اعتبارا من اليوم، لا يوجد أحد، نحن ننتظر أن يخبرنا يوفنتوس متى يمكننا الجلوس والنقاش".

ومن المؤكد هو إن الاعتزال ليس في ذهن المدافع المخضرم، خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة