انتهاء عقد كيليني مع يوفنتوس وبطل اليورو ينتظر عرض السيدة العجوز

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:20 م
انتهاء عقد كيليني مع يوفنتوس وبطل اليورو ينتظر عرض السيدة العجوز جورجيو كيليني قائد يوفنتوس ومنتخب ايطاليا
كتب: سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وكيل قائد يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جورجيو كيليني، على أن نادي السيدة العجوز لم يناقش مع اللاعب حتى الآن إمكاينة توقيع عقدًا جديدًا، وذلك بعد أن انتهى عقد الفائز مؤخرًا بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2020" رفقة منتخب إيطاليا، مع البيانكونيري في الوقت الذي لا توجد نية لديه للإعتزال.

ويبلغ قلب الدفاع 37 عامًا الشهر المقبل، وقاد منتخب الأزوري للفوز بالبطولة الأوروبية على ملعب "ويمبلي" يوم الأحد، ومع ذلك، انتهى عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو ويفترض معظم الناس أنه سيمدد تمديده في تورينو، لكن ذلك لم يحدث بعد.

وقال وكيل اللاعب دافيد ليبي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"ذهب جورجيو إلى اليورو وركز فقط على ذلك، لا توجد مشكلة مع يوفنتوس، قلنا أننا سنلتقي في وقت لاحق في الصيف، لكننا لم نجلس بعد لمناقشة التجديد".

وسُئل الوكيل عما سيفعله كيليني إذا تقدم فريق أوروبي كبير لتقديم عرض له، ورد قائلا: "عليهم تقديم العرض أولا، اعتبارا من اليوم، لا يوجد أحد، نحن ننتظر أن يخبرنا يوفنتوس متى يمكننا الجلوس والنقاش".

ومن المؤكد هو إن الاعتزال ليس في ذهن المدافع المخضرم، خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022.

وعلق: "التفكير في كيليني بعيدًا عن الملعب في هذه اللحظة هو جنون، ما فعله بعد تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لا يصدق، ما يغذيه هو الشغف ورأينا في بطولة اليورو أن الشغف لا يزال قوياً".

أتم:" لقد كان رمزا ليوفنتوس لسنوات عديدة ونحن ننتظر النادى، لم يتصل أحد، لكنني لن أتفاجأ إذا فعلوا ذلك، لأنه اللاعب الحر الوحيد في تشكيلة إيطاليا الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة