يورو 2020.. كيليني: نحلم باللقب منذ 3 أعوام وإنجلترا ليست كين فقط

الخميس، 08 يوليو 2021 10:24 م
يورو 2020.. كيليني: نحلم باللقب منذ 3 أعوام وإنجلترا ليست كين فقط كيليني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا، أن لاعبي منتخب بلاده يحلمون بالتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" منذ 3 أعوام، وذلك قبل مواجهة منتخب إنجلترا، في المباراة النهائية، المقرر لها في التاسعة مساء الأحد على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال كيليني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" :"أيقنت على الفور بأن منتخب انجلترا كان مرشحًا جادًا للفوز باللقب، إنهم يتميزون بالجودة والبدنية والصلابة والتنظيم، لقد كان وصولهم إلى النهائي متوقعًا".

وتابع كيليني قائلا عن منتخب إنجلترا :"هاري كين لاعب أحببته كثيرا، أتذكر أول مشاركة له أمامي في تورينو وقد ترك انطباعًا جيدًاعلى الفور، لقد كنا محظوظين بما يكفي للعب ضد توتنهام، لذلك أعرفه جيدًا".3

وواصل قائد إيطاليا قائلا :"منتخب إنجلترا ليس هاري كين فقط، لديهم لاعبين استثنائيين، ستكون مباراة كرة قدم رائعة، ولن يخشى أي من الجانبين بعضهما، وسنحترم بعضنا البعض".

وأكمل قائلا :"اعتقدنا أننا سنواجه فرنسا بدلاً من إسبانيا في نصف النهائي، لأنهم كانوا المرشحين الأبرز، وكان لديهم كل الجودة المطلوبة والخبرة الدولية، اعتقدت أن فرنسا كانت خطوة فوق البقية، لذا فقد افترضت أن طريقنا نحو النهائي سيكون بلجيكا وفرنسا وإنجلترا".

وعن مباراة بلجيكا في دور الـ18، قال :"مع بلجيكا كنا أفضل في إدارة المباراة، على الرغم من حقيقة أن لديهم مهاجمين أقوياء للغاية، لقد عانينا في آخر 15 دقيقة، لكن استطعنا أن نلتقط أنفاسنا أثناء المباراة".
 
وحن حلم التتويج باللقب، قال :"إنه حلم زرعناه على مدى 3 سنوات، لقد غرس المدرب هذا الأمر في رؤوسنا حتى أصبح حقيقة، لقد قال لنا في بداية البطولة بأنه يتعين علينا التفكير بالفوز بها، اعتقدنا أنه مجنون، لكننا تمكنا من الوصول إلى هنا والآن كل ما تبقى لنا هو مباراة واحدة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة