حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز في هدفك

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز في هدفك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الثور لديهم عاطفة شديدة، فهم يعشقون الجمال وتجمعهم الأناقة والرقة، ويحبون العمل ويخلصون في أدائه، ولديهم نظرة واسعة وصائبة بشكل كبير، كما أنه شخص جدي وصابر ولا يعرف اليأس، فضلًا عن كونه واسع المعرفة، بالإضافة إلى أنه شخص لبق ومهذب جدًا ومحب ورقيق بدرجة كبيرة، وموقع "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة.  

أصالة
أصالة

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

مشادات كلامية تدخل فيها مع بعض الزملاء فى محيط العمل، فحاول أن تلتزم الهدوء قدر الإمكان حتى لا تتسبب في مشكلة كبيرة قد يكون لها تبعات سيئة، ولديك الكثير من الأفكار الرائعة الدافعة للأمام، فركز في تنفيذها وابعد تفكيرك عن أى ضغوطات خارجية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يحدث تحسن ملحوظ فى علاقتك مع شريك حياتك هذه الفترة، بعد الكثير من المشاحنات والتوتر، ولكن قد يحدث أيضًا بعض المشاكل العائلية المفاجئة، ولكنها ستمر بشكل سريع، فقط استخدم الحكمة في تصرفاتك وأقوالك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت من الأشخاص ذات المناعة البسيطة، لذا عليك الحذر واتخاذ التدابير الوقائية، واحذر من أن تخرج كثيرًا أثناء درجات الحرارة العالية، وإذا شعرت بأى مشاكل صحية مفاجئة استشر الطبيب فورًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

هناك بعض الأهداف المحددة التي تحاول الوصول إليها، وقد تقابل الكثير من العقبات التى تعوقك عن الطريق الذي ترسمه لتحقيق أهدافك، لكن لا تستسلم للضغوطات الخارجية، وركز جهدك على حلمك فقط.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة