7 نصائح للخروج من منطقة "الفريندزون" مع حبيبك.. ابعد شوية واختبر غيرته

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 08:00 ص
7 نصائح للخروج من منطقة "الفريندزون" مع حبيبك.. ابعد شوية واختبر غيرته
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصداقة رابط جميل، ولكن تظهر المشاكل عندما يكون أحد أطراف علاقة الصداقة في حالة حب للطرف الثاني، قد يكون هذا محبطًا، خاصة عندما لا يراه هذا الشخص أكثر من مجرد صديق، وهو ما يتطلب الخروج من منطقة الصداقة أو "الفريندزون" كام يطلق عليها، ورغم صعوبة هذا الحل، إلا أنه ليس مستحيلًا، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها لجذب انتباه صديقك للدخول معك في علاقة حب محتملة.

خطوات الخروج من الفريندزون (1)
 أصدقاء في جلسة معا

ونقدم في هذا التقريرالخطوات التي تساعدك للخروج من الفريندزون، والدخول مع صديقك في علاقة حب، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع e times.

خطوات الخروج من الفريندزون

لا تتشبث به

للخروج من منطقة الأصدقاء، يجب ألا تبدو متشبثًا به في جميع الأوقات، حاول أن تتوقف عن ذلك تمامًا، اكتفي بمحادثات صغيرة مقتضبة على سبيل المثال.

خطوات الخروج من الفريندزون (1)
شاب وفتاة تجمعهما الصداقة

ابعد نفسك

يصبح الأمر محرجًا للغاية عندما تعترف بمشاعرك تجاه صديقك، خاصة إذا كان هو لا يريد أن يأخذ العلاقة إلى أبعد من ذلك، لذا عليك أن تفهم أنه اختياره، ويمكنك الهلاوب من هذا بإبعاد نفسك عنه.

تعرف على أشخاص جدد

حاول أن تعود للتعرف على الآخرين للسماح لنفسك بالخروج من منطقة صديقك، فأنت في هذه المرحلة تكون بحاجة إلى أن يعرف الشخص الآخر أنك تمضي في حياتك، وإما أن ينتهي هذا الشخص بإدراك أن لديه مشاعر تجاهك، أو إذا لم يكن كذلك، فستجد اتصالًا أفضل مع شخص آخر، وفي كلتا الحالتين، إنه وضع يربح فيه الجميع.

خطوات الخروج من الفريندزون (2)
أصدقاء يبدوء وجود حب من أحدهما

اجعله يشعر بالغيرة

يمكن أن تصنع الغيرة المعجزات عندما يتعلق الأمر بمعرفة المشاعر الحقيقية لشخص ما، فردة فعل صديقك على معرفة أنك على موعد مع شخص آخر، تتيح لك معرفة ما إذا كان بداخله مشاعر لك أم لا.

لا تجعله أولوية

أحد أكبر الأخطاء هو إعطاء الصديق الذي تحبه الأولوية على نفسك، هذا هو سبب اعتبارك أمرًا مفروغًا منه، ولا يمكنك الخروج من منطقة الأصدقاء، لذلك لكي تخرج حقًا من تلك المرحلة، عليك أن تضع حدودًا، وتعامل هذا الصديق مثل أي شخص آخر، وأن تركز انتباهك على أشياء أفضل في الحياة.

احترم اختياراته

من المهم أن تحترم اختيار الشخص الآخر. إذا كان لا يريد أن يكون معك ويختار شخصًا آخر ليكون معه، فاحترم ذلك، وعليك أن تكون صديقهم الحقيقي بدلاً من تخريب علاقتهم لمصلحتك الخاصة.

خطوات الخروج من الفريندزون (3)

توقف عن التفكير الزائد

أنت بحاجة للتوقف عن التفكير الزائد ورؤية نفسك كضحية للموقف، وعليك أن تدرك أن هذا قد يكون صعبًا، ولكن ليس خطأ صديقك أنه ليس لديه مشاعر تجاهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة