بعد علاقة 23 عامًا وإنجاب أطفال .. زواج إيما بونتون وسعر الفستان مفاجأة

الأربعاء، 14 يوليو 2021 12:05 م
بعد علاقة 23 عامًا وإنجاب أطفال .. زواج إيما بونتون وسعر الفستان مفاجأة زواج إيما بونتون
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المغنية، إيما بونتون، البالغة من العمر 45 عاماً، مؤخراً إنها تزوجت سرًا من حبيبها المغنى، جيد جونز، البالغ من العمر 42 عاماً، حيث نشرت صور لها وهى مرتدية فستان زفاف أبيض مع زوجها، على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
إيما وزوجها الحالى
إيما وزوجها الحالى

وكانت أعلنت إيما خطوبتها فى عام 2011، وقد أنجبت من حبيبها طفلان، وهما بو 13 عامًا، وتيت، 10 أعوام.

وبدت إيما فى صورها التى نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام" وهى مرتدية فستان أبيض قصير بأكمام شبه شفافة وطرحة، وظهر عريسها وهو مرتدي سترة من العلامة التجارية "جوتشي" وبنطلون سبور كريمي و قبعة تريلبي بنية اللون، وكتبت إيما على صورتها مع زوجها: "السيد والسيدة جونز!".

إيما وزوجها
إيما وزوجها

وارتدت العروس الفستان القصير الذى اشترته من العلامة التجارية" Miu Miu "، والمصنوع من مزيج من الحرير والذي يتميز بصدرية شبكية مزينة بكشكشة وأكمام من الأورجانزا، ويبلغ ثمنه 2020 جنيه إسترلينى.

صورة أخرى
صورة أخرى

وتلقى العروسين التهنئة بمناسبة زواجهما من أصدقائهما ومتابعينهم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

ويذكر أن الزوجان بدأت علاقتهما منذ 23 عاماً، وصرحا كثيراً لوسائل الإعلام عن رغبتهما فى تقوية علاقتهما أكثر، وتفكيرهما فى الزواج، ليس لديهم القدرة والتخطيط لتنفيذ هذه الرغبة.

صورة عائلية لإيما
صورة عائلية لإيما

وقد التقيا الزوجان لأول مرة في عام 1998، لكنهما انفصلا بعد عام قبل لم شملهما مرة أخرى في عام 2004، وأنجبا بعد ذلك الطفلين، وفي الشهر الماضي فقط، كشفت إيما وجيد عن رغبتهما في إنجاب المزيد من الأطفال، على الرغم من وجود مشاكل الخصوبة .

وكشفت إيما عند ظهورها على قناة " ITV's Lorraine "، إنها ستكون سعيدة بإنجاب طفل آخر لأنها دائمًا ما تحب أن تكون حاضنة للأطفال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة