قرأت لك.. "12 قاعدة للحياة" واجه الحياة كشخص مسئول

الجمعة، 02 يوليو 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "12 قاعدة للحياة" واجه الحياة كشخص مسئول غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نلقى الضوء على كتاب "12 قاعدة للحياة.. ترياق للفوضى"، لـ جوردان ب. بيترسون، حيث ساعد جوردان بيترسون الملايين حول العالم من أجل أن يحظوا بحياة منتجة قيّمة.

وما قيل عن الكتاب ومؤلفه:
 

"انضج وواجه الحياة كشخص بالغ عاقل.. هذه رسالة المعالج النفسي الأشهر.. يقدّم لنا بيترسون في هذا الكتاب دليل مساعدة ذاتية مكثف ومتماسك، يوجهنا نحو الاعتماد على أنفسنا ونحو تحسين ذواتنا، ويطالبنا بحسن التصرف، ويدفعنا نحو الاستقلال. يتلاعب بيترسون بالأفكار كالساحر."

12
 
"ليس من الضروري أن تتفق مع آراء بيترسون السياسية حتى تُعجب بهذا الكتاب، فلو تغاضيت عن تصنيفه ككتاب مساعدة ذاتية سترى أنه كتاب مذهل.. جوردان بيترسون عبقري في تناوله لمواضيع كتابه.. كتاب شامل ومشاكس وواقعي في آن. يحاول بيترسون في كتابه هذا إعادتنا إلى ما يعتقد أنه الحقيقة والجمال والخير..تستطيع اعتبار كتاب 12 قاعدة للحياة أرقى ما يمكن أن يكونه كتاب للمساعدة الذاتية.. وأيًا كان تصنيفك له فإن قراءته مزلزلة."

"بيترسون أصيل في تميّزه ولا يشبه أحدًا من المفكرين المعاصرين."

 "بيترسون شخصية كاريزماتية شديدة الفصاحة، يقدم نموذجًا جديًا لنمط الشخصية العامة، فاليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي تجعله يصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الناس ليتقدم بذلك على سابقيه أمثال برتراند رسل وإيزايا برلين."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة