حارس الاتحاد والشرقية للدخان يخضع لفترة معايشة في سيراميكا

الإثنين، 19 يوليو 2021 01:55 ص
حارس الاتحاد والشرقية للدخان يخضع لفترة معايشة في سيراميكا أحمد حمدي
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع أحمد حمدي حارس الاتحاد السكندري السابق والشرقية للدخان حاليا، لفترة معايشة في نادي سيراميكا لمدة أسبوع انتهت أمس الأحد، وذلك للاستفادة من خبرات الحضري الذى تربطه بالحارس علاقة طيبة.
 
وحصل حمدى على موافقة من الجهاز الفني لسيراميكا، بالتدرب تحت قيادة الحضري لمدة إسبوع، للاستفادة من الخبرات التى يحظى بها السد العالي وحراس  سيراميكا، لا سيما عامر عامر وذلك قبل بداية مشواره في الدورى الممتاز رفقة الشرقية للدخان.
 
ووقع أحمد حمدي حارس مرمى الاتحاد السكندري وحرس الحدود الأسبق، فبراير الماضى، على عقود انتقاله لصفوف الشرقية للدخان  في صفقة انتقال حر ليبدأ الحارس رحلة جديدة في عالم كرة القدم.
 
بدأ حمدي مشواره مع بترول أسيوط عام 2002، وكان عمره حينها 16 عاما ومنه انضم لمنتخب الشباب مع المدير الفني علي محمد علي، وخاض خلال تلك الفترة بطولة الميريديان في تركيا عام 2004.
 
انضم حمدي لباناثنايكوس في اليونان وبعدها لنادي ليفادياكوس، ثم  انتقل إلى حرس الحدود لمدة عامين وبعد ذلك عاد مرة أخرى لليونان وبالتحديد لفريق لاميا، ثم إلى أتروميتوس، ثم الاتحاد السكندري لمدة موسمين وانتقل إلى فيزا ميغارون اليوناني بعد توقف النشاط الكروي في مصر بسبب الثورة.
 
وبعدها ذهب حمدي إلى إيطاليا حيث قضي فترتين مع فريق سان مارينو وبرو فيرتشيلي، ثم عاد إلى الجونة ومنه لنادي السكة الحديد ثم النصر للتعدين وأخيرا الشرقية للدخان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة