ضياء السيد يعلق على عروض لاعبي سيراميكا

السبت، 17 يوليو 2021 01:32 ص
ضياء السيد يعلق على عروض لاعبي سيراميكا ضياء السيد
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا، على العروض المتداولة للاعبي الفريق بعد تألق عدد من النجوم على رأسهم شادي حسين وصالح جمعة ومحمد إبراهيم.
 
وقال ضياء السيد إن إدارة سيراميكا لم تتلق أى عرض رسمي من أى ناد داخل أو خارج مصر حتى الآن، موضحا أن لاعبى الفريق في كامل تركيزهم في المباريات المتبقية للفريق بالدوري.
 
وأوضح السيد أن سيراميكا هو ناد استثمارى ولن يرفض أي عرض لاعب في الفريق مادم العرض يلبي طموحات النادي واللاعب معا، مؤكدا أن عقود اللاعبين سارية، ولا يوجد لاعبون تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيكون أى تفاوض مع أي لاعب من خلال إدارة النادي.
 
ووضع الجهاز الفني لنادى سيراميكا، بقيادة ضياء السيد، تدعيم المراكز الدفاعية على رأس أولوياته في الصفقات المحتملة للنادي بالموسم الجديد، بعد الأداء المرتبك لخط الدفاع هذا الموسم، وخاصة في الدور الثاني والذي كلف الفريق فقدان العديد من النقاط.

وطالب ضياء السيد إدارة النادي بتدعيمات على صعيد خط الدفاع، موضحا أن المراكز التي تلعب في الخلف معرضة دوما للإصابات والغيابات؛ بسبب الإيقاف، وهو ما يستدعى لاعبا وبديله على نفس المستوى في كل مركز من مراكز الدفاع.

ومن المنتظر أن يعقد سيراميكا جلسة مع إدارة الكرة في النادي خلال الأيام المقبلة يستقر فيها الطرفان على الميزانية المرصودة لصفقات الصيف المقبل، والاحتياجات التي يمكن توفيرها في ضوء هذه الميزانية.

وينطلق قرار ضياء السيد بالتدعيمات الجديدة، من إيمان إدارة النادي بالمشروع الذي يعده للسنوات المقبلة، بعدما منح الثقة لبعض اللاعبين الشباب في قطاع الناشئين بالنادي، وقرر تصعيد 6 منهم للفريق الأول، مما يعنى بناء فريق من أبناء النادي، يدر دخلا لسيراميكا، ويوفر في الوقت ذاته الكثير من الأموال التي تُنفَق على الصفقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة