أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتاج الحربي يتعادل مع سيراميكا 1/1 وديا استعدادا لمواجهة الأهلي

السبت، 17 يوليو 2021 07:27 م
الإنتاج الحربي يتعادل مع سيراميكا 1/1 وديا استعدادا لمواجهة الأهلي الانتاج الحربى
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعادل فريقا الإنتاج الحربي وسيراميكا بهدف لكل منهما في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم السبت على استاد الاهلي والسلام.
 
ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة الأهلى المقرر لها التاسعة مساء الأحد 25 يوليو الجارى باستاد الأهلي والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
ولجأ اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، بالتشاور مع أحمد كشرى المدير الفني للفريق، لخطوة جديدة لتحفيز لاعبى فريقه للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى، عن طريق تغيير لائحة الفريق ورفع قيمة المكافأة المادية فى حال الفوز بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالدورى للهروب من شبح الهبوط، والخروج من الدوامة التى تحاصر الفريق منذ بداية المسابقة.
 
ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.
 
على الجانب الآخر، يستعيد فريق الإنتاج الحربى جهود لاعبه محمد طلعت مهاجم الفريق فى مواجهة الأهلى المقبلة بعد انتهاء عقوبته حيث غاب عن مباراة بيراميدز ، بعدما قرر أحمد كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، توقيع عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه على اللاعب بجانب استبعاده من مواجهة بيراميدز المقبلة وخوضه تدريبات منفردة، وذلك بسبب اعتراضه على قرار الجهاز الفنى باستبداله فى مباراة الجونة التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
 
وظهر اللاعب بشكل سيىء طوال أحداث المباراة وأهدر فرص سهلة أمام المرمى مما دفع أحمد كشرى لاستبداله، الأمر الذى لم يلقى رضا من اللاعب فبادر بالتشويح للجهاز الفنى الأمر الذى لم يتقبله الجهاز الفنى وقرر عقاب اللاعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة