أنشيلوتي يخطر إدارة ريال مدريد بالاستغناء عن الياباني كوبو

الإثنين، 19 يوليو 2021 01:24 م
أنشيلوتي يخطر إدارة ريال مدريد بالاستغناء عن الياباني كوبو كوبو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مستقبل الياباني تاكيفوسا كوبو مع الملكي، بعد انتهاء إعارته مع فياريال الموسم الماضي.

ولعب الياباني تاكيفوسا كوبو مع فياريال الموسم الماضي على سبيل الإعارة، لكنه لم يشارك أساسياً مع الغواصات الصفراء بطل الدوري الأوروبي تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، غير مقتنع بقدرات كوبو لتقديم الإضافة إلى الملكي الموسم المقبل، حيث يراه ضعيفاً من ناحية صناعة الأهداف أو التسجيل وغير حاسم بالقدر الكافي أمام مرمي المنافسين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد طلب من كارلو أنشيلوتي متابعة كوبو مع منتخب اليابان فى أولمبياد طوكيو، والتى ستنطلق 23 يوليو الجاري، لحسم مستقبله بشكل نهائي مع الميرنجي.

وعلى الرغم من ذلك، أصر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على موقفه، وأكد عدم إقتناعه بالياباني كوبو ولن يعتمد عليه بشكل نهائي، بصرف النظر عن مشاركته مع اليابان في الأولمبياد.

وأنهت الصحيفة بأن مسئولي ريال مدريد سيبدأون تسويق الياباني كوبو صاحب الـ20 عامًا من أجل الاستفادة ماديًا من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة