أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتعادل مع رايو فاليكانو وديا استعدادا للموسم الجديد.. صور

الأحد، 18 يوليو 2021 10:25 م
ريال مدريد يتعادل مع رايو فاليكانو وديا استعدادا للموسم الجديد.. صور جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتى، مع ضيفه رايو فاليكانو، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، في المدينة الرياضية للفريق الملكى خلف أبواب مغلقة بدون حضور وسائل الإعلام، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

أحرز إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة عن طريق ركلة جزاء، فيما سجل فيكتور تشوست مدافع ريال مدريد، هدف رايو فاليكانو بالخطأ في مرماه.

وكان ريال مدريد فاز على فريق فوينلابرادا، الذى يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أولى مباريات الفريق الملكي الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

أحرز أهداف ريال مدريد الثلاثة كل من اللاعب الشاب ماريو جيلا، والنرويجي مارتن أوديجارد والمهاجم ماريانو دياز.

وتعد المباراة هي الأولى لريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي تولى المهمة، بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه، عقب نهاية الموسم الماضي، بعد خروج الميرينجي خالي الوفاض من الألقاب.

وسيلتقي ريال مدريد مع نظيره جلاسجو رينجرز الأسكتلندي تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، يوم 19 يوليو الجاري، ودياً في إطار استعدادات الطرفين للموسم المقبل.

وعاد ريال مدريد للتدريبات، مؤخرا استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للفريق مجددا بعد فترته الأولى ما بين 2013 و2015، والتي ميزها الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

_AVC7326Thumb,7

_AVC8239Thumb,7
 
_AVC8318Thumb,9
 
_AVC9144Thumb,7
 
_AVC9184Thumb,7
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة