تعثر مفاوضات برشلونة وأتلتيكو حول جريزمان وساؤول ودخول فيليكس في الحسبان

الخميس، 15 يوليو 2021 09:00 م
تعثر مفاوضات برشلونة وأتلتيكو حول جريزمان وساؤول ودخول فيليكس في الحسبان جريزمان وساؤول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن فشل الصفقة التبادلية التي كان من المزمع عقدها بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد، بشأن نجميهما أنطوان جريزمان وساؤول نيجويز، خلال موسم الانتقالات الحالي.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه كان هناك اتصالات اليوم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، لكن دون التوصل إلى اتفاق، وأن أتلتيكو مدريد غير قادر على تحمل راتب جريزمان الكبير ورد برشلونة كان "لن ندفع يورو واحد من راتبه".

وأوضحت الصحيفة أن ساؤول يريد عقد طويل نسبياً مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني أخبره بأنه لن يحصل على نفس الراتب الذي يتقاضاه في أتلتيكو مدريد بالوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة اقترح على أتلتيكو مدريد مبادلة جريزمان بالبرتغالي الشاب جواو فيليكس بدلاً من ساؤول بسبب صعوبة إتمام الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يرى أن جريزمان وجواو فيليكس يملكان نفس القيمة ما سيسهل إتمام الصفقة، دون إضافة أي تعويض مالي.

وكانت تقارير قد أوضحت أن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، منح إدارة النادى الموافقة على عودة أنطوان جريزمان لصفوف أتلتيكو من جديد بعد رحيله منذ عامين.

وفي الوقت نفسه يرحب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة برحيل جريزمان مقابل ضم ساؤول نيجويز لاسيما أنه طلب ضم لاعب خط وسط جديد.

وقالت التقارير إن رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان عن برشلونة سيساعد إدارة الفريق الكتالوني على حسم ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذى انتهي فعلياً فى 30 يونيو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة