برشلونة يمنح بيانيتش إنذار أخيراً لحسم مستقبله

الخميس، 15 يوليو 2021 02:25 م
برشلونة يمنح بيانيتش إنذار أخيراً لحسم مستقبله بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مهلة أخيرة للبوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط البارسا، لحسم مستقبله بشكل نهائي داخل "كامب نو".

ويرتبط البوسني ميراليم بيانيتش بعقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2024، لكن وفقاً للخطة الداخلية المتبعة في البارسا، بتخفيض جميع الرواتب وخروج بعض اللاعبين سواء علي سبيل الإعارة أو البيع، تضاءلت فرص بيانيتش في البقاء مع البلوجرانا.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة برشلونة تلقت عروض إعارة للبوسني بيانيتش، من روما وإنتر ميلان ويوفنتوس، لكن في حالة موافقة اللاعب عليها سيكون مطالب بتخفيض راتبه قبل الرحيل، وهو ما رفضه البوسني.

أضافت، إن مسئولي برشلونة، منحوا بيانيتش إنذارًا نهائيًا للاعب خط لتحديد مستقبله، خصوصًا بعد عروض الإعارة من روما وإنتر ميلان ويوفنتوس.

أكملت، إنه في حالة تمسك البوسني بيانيتش برفض تخفيض راتبه، سيتخذ هذا برشلونة إلي التصعيد مع اللاعب ، حتى إلى درجة اتخاذ إجراءات قاسية إذا لزم الأمر.

ويسابق نادي برشلونة الزمن، من أجل تخفيض كتلة الرواتب للاعبين، من اجل حسم قائمة البارسا في الموسم الجديد، والتجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسرعة تسجيله في الإتحاد الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة