باريس سان جيرمان يجرى المحاولة الأخيرة لمنع رحيل مبابي

الخميس، 15 يوليو 2021 11:50 ص
باريس سان جيرمان يجرى المحاولة الأخيرة لمنع رحيل مبابي كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، مصيره مع النادى الباريسي حتى الان، على الرغم من أنه هو الهدف الأساسي أمام ريال مدريد الإسبانى هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويمتلك مبابي عقدًا رفقة باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو 2022، ولم يقم اللاعب بعد بتمديد التعاقد مع ناديه، وحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع بديل لمبابي مثل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكن هذا الأمر يبدو صعبًا على الفريق الفرنسي هذه الفترة.

قالت صحيفة "ماركا" فأن باريس سان جيرمان يريد إغراء مبابي بالأموال وذلك من خلال تقديم التجديد بنفس الراتب الذي يتحصل عليه نيمار.

أكدت الصحيفة الإسبانية أن مبابي يمتلك علاقة ممتازة مع المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو وهو الذي سيحاول تغيير خطط المهاجم بالفترة القادمة.

تابعت الصحيفة وسيحاول ناصر الخليفي تمديد التعاقد مع النجم الفرنسي وذلك من أجل ضمان إستمراره مع الفريق ومنعه من الرحيل لريال مدريد في الصيف القادم في صفقة مجانية لإنتهاء عقده.

وشارك مبابي مؤخرًأ في يورو 2020 رفقة المنتخب الفرنسي، لكنه ودع البطولة من دور الستة عشر على يد المنتخب السويسري.

من جهته أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس انه يود المساهمة بـ"خبرته" لإقناع كليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان، رغم أنه اعترف بأن فريقه السابق ريال مدريد "هو أفضل نادي على المستوى التاريخي" و"الأفضل يجب أن يلعبوا في صفوفه في مرحلة ما في مسيرتهم".

وقال اللاعب في مقابلة عبر الإنترنت مع مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية إنه انضم إلى سان جيرمان بشغف ويتطلع إلى البدء من الصفر من أجل المساهمة بـ"روح الفوز".

وعن احتمال رحيل مبابي، الذي لم يجدد عقده مع سان جيرمان، وينتهي نهاية الموسم المقبل، أكد راموس أنه سيتحدث معه "بشكل فردي" ولكنه أكد: "أود أن يستمر هنا، هو لاعب كبير وشاب ويمكنه صنع تاريخ. هنا أو في ريال مدريد، إذا أراد الرحيل".

وأضاف "لم أدخل في عقل كليان ولكني أوده أن يستمر. إنه لاعب حاسم، يصنع الفارق وله مستقبل كبير ينتظره. هنا فريق يستطيع مساعدته على تحقيق ذلك. أنا أساهم بخبرتي، كل ما عشته في كل تلك السنوات في ريال مدريد، روح الفوز لدي. أريده إلى جواري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة