مبابي وبرونو على رأس 7 نجوم فقدت بريقها فى يورو 2020

الأحد، 11 يوليو 2021 07:00 ص
مبابي وبرونو على رأس 7 نجوم فقدت بريقها فى يورو 2020 حسرة مبابي بعد ضياع ركلة الجزاء امام سويسرا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل عدد من النجوم الظهور بمستواهم المعهود خلال بطولة كأس أمم أوروبا الحالية يورو 2020، ويأتى على رأسهم النجم الفرنسي كيليان مبابي الذى تسبب فى وداع منتخب الديوك أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة من دور الـ 16، بعدما أهدر ركلة جزاء أمام المنتخب السويسرى.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره الإيطالي فى المباراة النهائية ليورو 2020، والمقرر لها فى التاسعة من مساء اليوم الأحد ، حيث تأهل منتخب الأسود الثلاثة للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، فى المقابل، خطف الأزورى بطاقة التأهل لنهائى يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الإسبانى، بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 نجوم خيبت الأمال فى يورو 2020:

مبابي
مبابي

 

1 ــ كيليان مبابي
 

تسبب نجم باريس سان جيرمان فى إقصاء منتخب الديوك من يورو 2020، من دور الـ 16 بعدما أهدر ركلة جزاء، وفشل فى وضع بصمته مع منتخب بلاده على عكس جميع التوقعات التى راهنت على تألقه الكبير فى البطولة، بجانب عدم تسجيله أى هدف.  

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

 

2 ــ برونو فرنانديز
 

فشل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الظهور بنفس المستوى الرائع الذى يقدمه مع فريقه خلال البطولة مع المنتخب البرتغالى، الأمر الذى جعل سانتوس المدير الفنى لبرازيل أوروبا وضعه على دكة البدلاء فى بعض المباريات.

تياجو الكانتاررا
تياجو الكانتارا

 

3 ــ تياجو الكانتارا
 

لم يخض نجم وسط ليفربول الإنجليزي أى مباراة بشكل أساسي مع المنتخب الإسباني خلال يورو 2020، على الرغم من وصول الماتادور إلى نصف النهائي، قبل أن يودع أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، حيث شارك فى 64 دقيقة فقط طوال البطولة.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

 

4 ــ جواو فيليكس
 

خاض النجم الشاب لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، 34 دقيقة فقط مع المنتخب البرتغالى خلال البطولة، فعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب إلا أن منتخب بلاده لم يستفيد منه خلال اليورو.  

راشفورد
راشفورد

 

5 ــ راشفورد
 

لم يكن لنجم مانشستر يونايتد أى تأثير على النتائج الرائعة التى حققها المنتخب الإنجليزي خلال يورو 2020، حتى وصوله إلى المباراة النهائية، حيث ظل اللاعب حبيس دكة البدلاء طوال البطولة، ولم يشارك إلا فى 82 دقيقة مع منتخب الأسود الثلاثة.

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

 

6 ــ تيمو فيرنر
 

فشل نجم تشيلسي الإنجليزي المتوج بلقب دورى أبطال أوروبا، فى وضع بصمته خلال مشاركته مع المنتخب الألماني، على الرغم من مشاركته فى 3 مباريات بالبطولة، حيث لم يساهم فى أى هدف سجله منتخبب الماكينات الألمانية.  

 

7 ــ هاكان تشالهانجلو
 

أختفى النجم المنتقل حديثا لفريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال مواجهات المنتخب التركى الثلاثة خلال بطولة يورو 2020، رغم أنه كان أحد العناصر الرئيسية فى الفريق، ولكنه فشل فى تقديم المستويات المنتظرة منه.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة