ليفربول مداعبا محمد صلاح: متى تبتسم نحن نبتسم

الأربعاء، 14 يوليو 2021 09:00 م
ليفربول مداعبا محمد صلاح: متى تبتسم نحن نبتسم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر" وذلك بعد انتهاء اليوم الثالث من استعدادات الريدز لانطلاق الموسم الجديد في إطار خطط النادي الى استعادة لقب البريميرليج من جديد.

ويعسكر نادي ليفربول حالياً في مدينة سالزبورج بالنمسا حيث استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة يورجن كلوب على هذا المكان لكونه يتمتع بمقومات جيدة لاستضافة معسكر الريدز.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول تعليقاً على صورة محمد صلاح في المران: "متى تبتسم نحن نبتسم" في إشارة الى حالة السعادة التي تكسو وجه الفرعون المصري اليوم في المران.

وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي بوصافة ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا.

الحساب الرسمي لنادي ليرفبول
الحساب الرسمي لنادي ليرفبول

واختتم فريق ليفربول تدريبات اليوم بمران مسائي بعدما خاض الفريق في الفترة الصباحية تدريب عنيف شهد نواحي بدنية شديدة أعلى من معدلات الأمس رغبة من يورجن كلوب في زيادة الأداء للاعبين.

من جانبه، يري الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، إنه من الضروي إراحة النجم المصري محمد صلاح وزميله سايو ماني، بعد الضغط الكبير للمباريات في الموسم المنتهي 2020-2021.

قال مدرب ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي، "هناك بعض اللاعبين لعبوا بلا توقف لمدة 3 سنوات، كان لابد وأن يبتعدوا قليلًا عن كرة القدم، مثل محمد صلاح وساديو ماني".

تابع يورجن كلوب، "كان لدى محمد صلاح سبعة أسابيع للراحة، بينما ساديو ماني حصل على 5 فقط، لأنه شارك مع منتخب السنغال".

واصل، "لقد اعتادوا على أسبوعين ونصف في الصيف، لكنهم كانوا بحاجة إلى الراحة الطويلة، هذا ما يمكننا منحه لهم، قبل موسم سيكون طويلًا وصعبًا، خاصة بعدما مررنا بفترة صعبة الموسم الماضي، وتجاوزناها مما يجعلنا أقوى بنسبة 100%".

ضحكة محمد صلاح
ضحكة محمد صلاح
تريكز صلاح في التدريباا
تريكز صلاح في التدريباا
جاهزية محمد صلاح
جاهزية محمد صلاح
محمد صلاح في المران
محمد صلاح في المران









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة