كلوب يكشف موقف رباعي ليفربول المصاب من معسكر النمسا

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 07:56 م
كلوب يكشف موقف رباعي ليفربول المصاب من معسكر النمسا يورجن كلوب مع اللاعبين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حالة الرباعي العائد من الإصابة فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب وترينت ألكسندر أرنولد وذلك على هامش المران الثاني للريدز في المعسكر المقام حالياً في النمسا في إطار الاستعدادات للموسم الجديد للبريميرليج 2021 / 2022.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "ليسوا حاليا في مستوى الآخرين لكن يبدو الأربعة جيدين حقاً لكن دايك وجوميز لن يكون لهم تدريب جماعي اليوم ثاني مع الفريق بالمساء ولكن سيكون هناك جلسة إعادة تأهيل".

أضاف كلوب: "جويل ماتيب يبدو أيضاً جيداً وهو الأقرب للتدريبات الجماعية العادية للفريق وبعد ذلك سنرى متي يبدأ اللعب في تشكيلة الريدز".

واصل يورجن كلوب: "ترينت كانت إصابته خطيرة بما فيه الكفاية لكنها الآن ليست كبيرة، أود أن أقول، إنه قريب ولكن في الوقت الحالي لا، ربما في الأيام الخمسة أو الستة القادمة فهو لديه برنامج خاص لكن بعد هذه الأيام يجب أن يكون في تدريب الفريق العادي ".

وأشار يورجن كلوب: "بحث مع اللاعبين الشباب تقريب المسافات بينهم وبين النجوم الكبار حالياً خاصة وأن المجموعة التي شاركت في كوبا أمريكا ويورو 2020 لم تصل حتى الآن للحصول على قسط من الراحة".

وأبدى يورجن كلوب سعادته بالعودة الى التدريبات قائلاً: "لأكون صادقاً أنا سعيد جدا بالعودة الى التدريبات لم نبدأ على الفور بأقصى معدل تدريبي نحاول أن نتقدم خطوة بخطوة، حيث سنلعب المباراة الأولى لنا في غضون أيام قليلة".

تركيز يورجن كلوب
تركيز يورجن كلوب
جهاز كلوب الفني
جهاز كلوب الفني
فان دايك وجوميز
فان دايك وجوميز
كلوب يحاضر اللاعبين
كلوب يحاضر اللاعبين
كلوب
كلوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة