كلوب: صلاح وماني كانوا بحاجة لإجازة طويلة.. ولا أطيق انتظار الجماهير

الأربعاء، 14 يوليو 2021 12:49 م
كلوب: صلاح وماني كانوا بحاجة لإجازة طويلة.. ولا أطيق انتظار الجماهير محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، إنه من الضروي إراحة النجم المصري محمد صلاح وزميله سايو ماني، بعد الضغط الكبير للمباريات في الموسم المنتهي 2020-2021.

قال مدرب ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي، "هناك بعض اللاعبين لعبوا بلا توقف لمدة 3 سنوات، كان لابد وأن يبتعدوا قليلًا عن كرة القدم، مثل محمد صلاح وساديو ماني".

تابع يورجن كلوب، "كان لدى محمد صلاح سبعة أسابيع للراحة، بينما ساديو ماني حصل على 5 فقط، لأنه شارك مع منتخب السنغال".

واصل، "لقد اعتادوا على أسبوعين ونصف في الصيف، لكنهم كانوا بحاجة إلى الراحة الطويلة، هذا ما يمكننا منحه لهم، قبل موسم سيكون طويلًا وصعبًا، خاصة بعدما مررنا بفترة صعبة الموسم الماضي، وتجاوزناها مما يجعلنا أقوى بنسبة 100%".

وإنضم الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، إلى معسكر ليفربول في النمسا، بعد إنتهاء العطلة الصيفية.

أكمل المدرب الألماني، "ما حدث الموسم الماضي يجب أن نستغله بشكل أفضل، ونستفاد منه من أجل تقديم موسم أفضل، لأننا الآن أكثر خبرة من السابق، وتعلمنا الدرس جيدًا".

وتعليقاً علي عودة الجماهير في الموسم الجديد، علق كلوب "لا أطيق الانتظار لعودتهم، كان هذا أفضل شيء رأيته في يورو 2020، لقد كانت بطولة رائعة ولكن رؤية الجماهير في المدرجات كان أروع ما شاهدت".

أنهي مدرب الريدز تصريحاته، قائلاً "نتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها، أعتقد أننا إذا درسنا ذلك وتعاملنا بحرص خلال الفترة المقبلة، ستكون لدينا فرصة جيدة لتجاوز هذه الفترة الصعبة، وعودة الحفلات الموسيقية والمسارح ودور السينما والحانات، كل هذه الأشياء وليست ملاعب كرة القدم فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة