أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن أزمة موعد مباراة الزمالك وأسوان فى كأس مصر

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 03:10 م
كل ما تريد معرفته عن أزمة موعد مباراة الزمالك وأسوان فى كأس مصر الزمالك واسوان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، مؤخرا جدول مباريات الأسابيع المتبقية من عمر الدورى المصرى بعد اعلان بعض التعديلات على المواعيد التى تم اعلانها من قبل، وتسببت هذه التعديلات فى حالة من الغضب لدى بعض الأندية وعلى رأسهم ناديى الزمالك وأسوان.

س: ما أبرز التعديلات فى الجدول الذى تم اعلانه؟

ج: أبرز التعديلات فى الجدول هو وضع مباراة الزمالك وأسوان فى نصف نهائى كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، وهو ما أثار غضب الناديين.

س: ما سر اعتراض الزمالك على هذا الموعد؟

ج: رفض الزمالك موعد المباراة بداعى أن هذا الموعد سيضغط الفريق بشكل كبير حيث سيكون الزمالك وفقًا للجدول الذى اعنتله لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لديه مباراة أمام الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مباراة غزل المحلة، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، ثم يواجه أسوان، على ستاد بتروسبورت فى منافسات كأس مصر يوم 9 من الشهر نفسه، ومن ثم مباراته أمام الإسماعيلى فى الإسماعيلية، والمحدد لها يوم 12 من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من المسابقة المحلية.

س: وما سبب رفض أسوان هذا الموعد أيضا؟

ج: برر أسوان رفضه لموعد مباراة الزمالك بسبب ارتباطه بمباراة مع الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في الدوري العام خلال تلك الفترة، وطالب أسوان بأن يقام لقاء الدور نصف النهائي للكأس بعد الانتهاء من بطولة الدوري.

س: هل وضع المباراة فى هذا الموعد يعتبر اخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص؟

ج: يرى الناديان أن هذا الموعد يعتبر خرقا لمبدأ تكافؤ الفرص خاصة وأن الأهلى لم يواجه انبى حتى الأن فى دور الـ16، ولم يتحدد الطرف الأخر من بطولة كأس مصر الذى سيلعب قبل النهائى أمام بتروجت ، كما لم يتحدد موعد نهائى كأس مصر.

س: ما موقف اتحاد الكرة؟

ج: بعد اعتراض الناديين بشكل رسمى وعد اتحاد الكرة الناديين باعادة النظر فى هذا الأمر واخطار الناديين بالقرار النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة