بيبا ميدلتون أنيقة فى ظهورها برفقة زوجها ووالديها.. شوفى إطلالتهم

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 01:00 ص
بيبا ميدلتون أنيقة فى ظهورها برفقة زوجها ووالديها.. شوفى إطلالتهم بيبا ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة أنيقة غير رسمية، بفستان مربعات، باللونين الأزرق والأبيض حيث انضمت إلى زوجها ووالديها لقضاء يوم عائلي في ويمبلدون.

وحافظت شقيقة دوقة كامبريدج، 37 عامًا، على إطلالتها الأنيقة، وارتدت نظارات الشمسية وفستان ملفوف بقيمة 185 جنيهًا إسترلينيًا من رالف لورين بينما جلست بجوار زوجها جيمس ماثيوز لمشاهدة مباراة نصف النهائي للرجال لبطولة ويمبلدون للتنس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

وكان والداها كارول ومايكل ميدلتون متواجدين أيضًا للمشاركة في الحدث، لكنهما كانا جالسين في الجزء الملكى، مع كبار الشخصيات بما في ذلك ابن عم الملكة اليزابيث الأمير مايكل من كينت، وابنه اللورد فريدريك وندسور وزوجته صوفي وينكلمان.

وبدت كارول، البالغة من العمر 66 عامًا، أنيقة في فستان باللون الأحمر بقيمة 350 جنيهًا إسترلينيًا، وحزامًا من القماش عند الخصر بينما بدا الزوج مايكل، 72 عامًا، حادًا في بدلة زرقاء وربطة عنق منقطة، والفستان من العلامة الأسترالية سكانلان ثيودور.

بيبا ميدلتون وزوجها
بيبا ميدلتون وزوجها

 

كارول ومايكل ميدلتون
كارول ومايكل ميدلتون

ويأتي ظهورهم بعد أن أُجبرت ابنتها كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، على العزلة الذاتية بعد ظهر يوم الجمعة الماضي بعد الاقتراب من شخص أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة