بيبا ميدلتون تتجول بدون طفلتها الرضيعة فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها "صور"

السبت، 27 مارس 2021 07:00 ص
بيبا ميدلتون تتجول بدون طفلتها الرضيعة فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها "صور" بيبا ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتعت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، باستراحة من واجبات الأمومة، حيث رصدتها عدسات الكاميرات في نزهة مع سيديتين، غرب العاصمة البريطانية لندن، بدون ابنتها الرضيعة جريس.

وشوهدت الأم لطفلين، التي استقبلت طفلها الثاني مع زوجها جيمس ماثيوز، يوم 15 مارس الجارى، مبتهجة وهي تتبادل أطراف الحديث مع امرأتين تمسكان القهوة، وإحداهما كانت تمشي مع كلب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بيبا ميدلتون تتجول بدون طفلتها الرضيعة
بيبا ميدلتون تتجول بدون طفلتها الرضيعة

 

بيبا ميدلتون فى آخر ظهور لها
بيبا ميدلتون فى آخر ظهور لها

 

وبدت الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج، البالغة من العمر 37 عامًا، أنيقة في معطف أزرق داكن طويل، فوق فستان، وحذاء شتوى طويل، وأكملت إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية الأنيقة.

ويشار إلى أن الطفلة جريس إليزابيث جين ماثيوز، ولدت فى الساعات الأولى من يوم 15 مارس، وبعد ساعات قليلة من إعلان الولادة، قال مصدر: "الأم والطفلة بخير، والجميع سعداء بهذا الوصول السعيد".

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

 

شقيقة دوقة كامبريدج
شقيقة دوقة كامبريدج

 

شقيقة كيت ميدلتون
شقيقة كيت ميدلتون

 

ورزقت بيبا ميدلتون، الشقيقة الصغرى لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بطفلها الثانى من زوجها جيمس ماثيوز، وأطلقت علي المولودة اسم "جريس إليزابيث جين"، وولدت الطفلة بوزن 6 أرطال و7 أونصات، وفقًا لما أكده مصدر من العائلة لمجلة "people".

وعن اختيار الاسم ، فجاءت الأسماء الوسطى لجريس تكريمًا لخالتها "كيت" التي ولدت باسم كاثرين إليزابيث ميدلتون، فى حين أن هناك رأى آخر يرى أن الاسم الأوسط "إليزابيث" قد يكون أيضًا تكريمًا للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وبيبا، البالغة من العمر 37 عامًا، زوجة سائق الفورملا 1 والملياردير جيمس، البالغ من العمر 45 عامًا، وتزوجا في عام 2017، ولديهما ابن يدعى (آرثر) ويبلغ من العمر عامين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة